الارشيف / اخبار العرب والعالم

صحيفة: الإمارات ترسم مستقبل الحكومات

اخبار من اليمن قالت صحيفة "الخليج" إن " الإمارات ترسم مستقبل الحكومات" ان القمة العالمية للحكومات تنطلق من دبي لتقول للعالم رسائلها، بتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، ورؤيتي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، في مثابرة العارف وثقة الماهر، وفي أفق إنتاج معرفة مشتركة تمتد غصونها قريباً وتؤتي قطافها قريباً وبعيداً، حيث تبادل الأفكار والخبرات، نحو عمل حكومي أفضل، ونحو خدمات حكومية قادرة على مواجهة التحديات والمستجدات.

واعتبرت الصحيفة  ان العمل وحده يتكلم في القمة العالمية للحكومات، والإمارات ساحة عمل وفكر واجتهاد. المجال هنا مفتوح للمفكرين والمجددين والمبدعين وأصحاب المواهب، ولذلك ينظر العالم إلى قمة الحكومات باعتبار ما تتيح من فرص عظيمة للتعرف إلى الذات والآخر، ومن بينهما إلى تفاصيل في الحياة والعمل لا يمكن أن تحتشد في أي مكان آخر، كما تحتشد، عبر أيامها الثلاثة، في دبي. .إنه إسهام آخر، جديد، متجدد، من الإمارات إلى العالم، نحو عالم أبعد تقارباً، وأدنى في ملامحه وعناوينه وأنأى. عالم يفكر في عصف ذهني واحد، وفي نقاش حي يقظ من الوعي والمسؤولية.

وخلصت الى ان اللافت، غير ذلك، أن القمة العالمية للحكومات، وهي تستمد من روح الإمارات روحها، تقدم نفسها، عاماً بعد عام، وهي أكثر تنظيماً واستقطاباً، ما يجعلها أقدر على تحقيق أغراضها النبيلة وغاياتها الكبرى.

    

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
صحيفة: الإمارات ترسم مستقبل الحكومات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صحيفة: الإمارات ترسم مستقبل الحكومات، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صحيفة: الإمارات ترسم مستقبل الحكومات.