الحوثيون يقتلون شاباً فى محافظة إب ويختطفون أقاربه للتنازل عن دمه

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أقدمت مليشيات حوثية مسلحة على ارتكاب جريمة قتل جديدة طالت أحد شباب مديرية القفر بمحافظة إب وسط اليمن و أعقبتها بجريمة اخرى تمثلت بالضغط على والد الضحية وشقيقة المختطفين في سجونهم للتنازل عن دم القتيل .

 

 مصادر محلية مقربة من أسرة الضحية الشاب مراد غالب عباد المرادي أكدت أن عناصر مليشيات الحوثي التابعة للمدعوان "أبو الحسن" و "أبو قفري" بالقفر نصبت كمين عصر أمس الأول للشاب مراد- الاعزل من السلاح- في منطقة عبدان بالمديرية ذاتها وأردته قتيلا وشاهد الجريمة عدد من المواطنين.

 

 ولم تكتفى المليشيات بقتل المرادي وحسب بل ذهبت الى والده وشقيقه المختطفين في سجون المليشيات الانقلابية بمدينة إب للضغط عليهما بالتنازل عن دم الشهيد مقابل الإفراج عن والده ووقف ملاحقتهم وهو ما قوبل بالرفض حتى اليوم .

 

 وكانت مليشيات الحوثي قد شنت عدد من الحملات المسلحة ضد عدد من شباب قبيلتي ال المرادي و السبل بمديرية القفر ،وارتكبت جرائم قتل واختطافات وإحراق منازل ونهب ممتلكات خاصة بهم العام الماضي بتهمة انخراطهم في المقاومة الشعبية واستهداف نقاط تفتيش المليشيات الانقلابية بالمديرية .  

الحوثيون يقتلون شاباً فى محافظة إب ويختطفون أقاربه للتنازل عن دمه ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحوثيون يقتلون شاباً فى محافظة إب ويختطفون أقاربه للتنازل عن دمه، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحوثيون يقتلون شاباً فى محافظة إب ويختطفون أقاربه للتنازل عن دمه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق