ما الذي يحدث إذا اشتدت موجة الصقيع الباردة ؟ "تحذير رسمي "

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن حذرت الارصاد الجوية من وقوع منخفض جوي مع موجة صقيع خلال ال8 الأيام القادمة على العاصمة صنعاء وضواحيها والمناطق الجبلية ، ومحافظة صنعاء وعمران وذمار وحجة ، وهي الأقوى خلال العشرين السنوات الماضية وتحديدا منذعام 1987. 

 

 

  وقال مدير ادارة التنبؤات للجمهور في الادارة العامة للارصاد الجوية بصنعاء المهندس رشيد العريقي ، الاربعاء ، ان موجة برد قارسة ستشهدها مناطق المرتفعات الجبلية خلال ال8 الايام القادمة ، وسيكون البرد في ذروته صباح يوم الجمعة القادم ، وان المنخفض الجوي امتداد لانخفاضات درجات الحرارة في سيبريا ، مع توقف اي تشكل للسحب فوق مناطق المرتفعات .  

 

 

 واكد العريقي ان محافظة ذمار لاول مرة تنزل درجة الحرارة الصغرى فيها الى 5 تحت الصفر يوم امس الثلاثاء ، مشيرا ان العاصم صنعاء ستظل درجات حرارتها ما بين 1 و 2 و 3 تحت الصفر خلال الايام القادمة .  

 

 واضاف المنهدس العريق ، نحذر من حرث الاراضي الزراعية ، اوقطع الحشائش المحيطة بالمزروعات ، وعدم ري الحقول الزراعية بكميات كبيرة من الماء حفاظا على التربة من التشقق .

 

 

 كما ان زيادة برودة الطقس يزيد من معدل الاصابة بالجلطات ، في الوقت الذي تموت فيه البكتيريا التي تسسب مرض الكوليرا ما يقلل من نسبة تفشي الداء في المناطق الباردة .

ما الذي يحدث إذا اشتدت موجة الصقيع الباردة ؟ "تحذير رسمي " ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ما الذي يحدث إذا اشتدت موجة الصقيع الباردة ؟ "تحذير رسمي "، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ما الذي يحدث إذا اشتدت موجة الصقيع الباردة ؟ "تحذير رسمي ".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق