الارشيف / اخبار اليمن

وكيل محافظة لحج وضاح الحالمي يزور العيادة الوردية للكشف المبكر عن سرطان الثدي .

اخبار من اليمن وكيل محافظة لحج وضاح الحالمي يزور العيادة الوردية للكشف المبكر عن سرطان الثدي .

2019/02/11م الساعة 03:16 PM (الامناء نت/خاص)

قام صباح اليوم وكيل محافظة لحج وضاح نصر الحالمي ، بزيارة العيادة الوردية للكشف المبكر عن سرطان الثدي بمستشفى إبن خلدون بحوطة لحج ، وكان في استقبال الوكيل الدكتورة رشا البحري مشرفة العيادة الوردية للكشف المبكر عن سرطان الثدي بمحافظة لحج ، وطاف الوكيل باقسام العيادة واستمع إلى شرح عن الخدمات الطبية التي تقدمها العيادة ، كما شاهد مراحل تأسيس العيادة والخدمات التي تقوم بها للزائرات من النساء ، وماينتج عنها من اجراء الفحوصات وتقديم التوعية والعلاجات . الوكيل الحالمي ، ثمن تثميناً كبيراً الجهود الكبيرة التي تقوم بها العيادة من اجل الكشف المبكر عن سرطان الثدي ، من خلال اجراء الفحوصات والتوعية عن مخاطر المرض ، كما دعا الوكيل أهل الخير والاحسان ورجال المال والاعمال والمنظمات ، ومن باب إنساني واخلاقي النظر إلى العيادة ودعمها حتى تتمكن من مكافحة مرض السرطان بشكل عام ، ومساعدت المؤسسة بافتتاح اقسام اخرى ، نتيجة شحة الامكانيات والتي هي بمثابة اعاقة امام تنفيذ هذا التوجة ، ولهذا يقع على الجميع دعم العيادة حتى تتمكن من تقديم الخدمات العلاجية لمرضى السرطان ، سائلاً الله تعالى لجميع المرضى الشفاء ، ومتمنياً للقائمين على العيادة مزيداً من النجاح في العمل اليومي والتمكن من مكافحة السرطان . وعلى نفس الصعيد اتفق الوكيل مع الدكتورة رشا البحري ، بالقيام بعمل تنسيقي مع إعلام المحافظة وإعلام مكتب الصحة والسكان بلحج ، بعمل حملة توعية عن مخاطر مرض السرطان بشكل عام ، وايضاً تعريف المواطن بضرورة مراجعة العيادة الوردية ، وخصوصاً النساء من اجل الفحص المبكر من سرطان الثدي . رافق وكيل المحافظة زيارة العيادة ، نائب مدير مكتب التربية والتعليم بلحج باسم منصور صالح ، والسكرتير الإعلامي لمحافظ لحج محمد محي الدين ، ونائب مدير عام إعلام المحافظة عبدالقوي محمد سلام . عبدالقوي العزيبي

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
وكيل محافظة لحج وضاح الحالمي يزور العيادة الوردية للكشف المبكر عن سرطان الثدي . ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وكيل محافظة لحج وضاح الحالمي يزور العيادة الوردية للكشف المبكر عن سرطان الثدي .، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وكيل محافظة لحج وضاح الحالمي يزور العيادة الوردية للكشف المبكر عن سرطان الثدي ..