الارشيف / اخبار اليمن

اللواء سلطان العرادة : أعيادنا الوطنية هي هويتنا وعناوين فخر أمتنا اليمنية والتاريخ لن يرحم من لم يقف في صف الشعب

اخبار من اليمن جدد اللواء سلطان العرادة محافظ محافظة مأرب " العهد باسم محافظات إقليم سبا بمواصلة النضال لاستعادة الدولة مع كل الأحرار من أبناء الشعب ، وتحت قيادة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير عبدربه منصور هادي.

وأكد أن شعب اليمن قطع شوطاً كبيراً في معركته ضد الإنقلاب، وأن التاريخ لن يرحم من لم يقف في صف الشعب في الظروف الاستثنائية والصعبة.

وأكد أن النضال سيصل حتماً إلى نهاية مشرفة بالانتصار على فلول الإمامة ونسختها المدجنة بالمدخلات الايرانية التي تسعى للتوسع والتمدد في المنطقة.

ولفت محافظ مأرب إلى أن ما آلت إليه الاوضاع في بلادنا في مختلف المجالات هي نتيجة حتمية للسياسات العبثية والأخطاء المتراكمة والموروثة منذ عقود، ويمكن تجاوزها بالعمل يدا بيد وبكل صدق ومسؤولية لرسم معالم المستقبل وتجاوز الماضي بكل مآسيه وأخطائه

وقال: "يجب على الجميع إخلاص النوايا من أجل اليمن وكف أيدي العابثين بمصالح الشعب والوطن من دعاة العنف والإرهاب والالتفاف حول مشروع استعادة الدولة من قبضة المليشيات الانقلابية التي مارست أبشع الجرائم في حق الشعب.

قال محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان بن علي العرادة أن يوم الإستقلال المجيد 30 م نوفمبر يؤكد عظمة الشعب اليمني ورفض أبنائه الأحرار لكل القوى التي تسعى لمصادرة حرياتهم او استعمارهم.

وأكد خلال الحفل الذي أقامته السلطة المحلية بمحافظة مأرب بماسبة الذكرى 51 لعيد الإستقلال المجيد وجلاء آخر جندي بريطاني أن أعيادنا الوطنية هي هويتنا وعناوين فخر أمتنا اليمنية.

وقال: في 26سبتمبر دحر شعبنا الإمامة وكسر شوكتها وفي 14 أكتوبر اندلع الكفاح المسلح في جنوب الوطن ضد المستعمر وتوج ذلك الكفاح بهذه الذكرى التي نتفيأ ظلالها اليوم، وهذا ما يؤكد واحدية الأهداف والمصير المشترك ، وأن إرادة شعبنا لا تخبو حتى تتوج بالنصر المؤزر".

وأضاف خلال كلمة له في حفل نظمته السلطة المحلية بمحافظة مأرب ،اليوم بمناسبة الذكرى ال51 لعيد الجلاء 30 نوفمبر المجيد بحضور نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، والمناضل السبتمبري اللواء أحمد قرحش، وعدد من الوزراء والمحافظين ووكلاء الوزارات والقيادات العسكرية والأمنية.

ودعا في كلمته" كل المكونات الرسمية والسياسية والشعبية إلى التعاون والتلاحم والتعاضد بين كل أبناء الشعب. وقال:"إننا في إقليم سبأ نمد أيدينا إلى كافة الأقاليم اليمنية، وكل شركاء المصير ولن نبخل في تقديم العون والمساندة بالدم والمال بتجرد وإخلاص في سبيل تخليص شعبنا اليمني من هذه الجائحة التي أهلكت الحرث والنسل وأصاب شرها كل فرد في هذا الوطن".

وحيا العرادة ابطال الجيش الوطني من القوات المسلحة وأفراد الامن البواسل على ما يسطروه من بطولات وتضحيات جسيمة لاستعادة الدولة والحفاظ على الشرعية.

وأكد أن مخرجات الحوار الوطني ومشروع الدولة الاتحادية الذي توافقت عليه كافة القوى اليمنية في مؤتمر الحوار الوطني الشامل ويناضل فخامة رئيس الجمهورية المشير عبد ربه منصور هادي من أجله في كافة المحافل الإقليمية والدولية - يمثل انتصاراً للإرادة الشعبية التواقة إلى يمن اتحادي تملأ أرجائه الحرية والسلام والوئام والتطور والنماء وخال من كل أشكال الفساد والاستبداد والنزاعات المناطقية والمذهبية وتحكمه مؤسسات مدنية وعسكرية ولاؤها لله ثم للوطن.

وأضاف "إن مخرجات الحوار الوطني هي جسر العبور الآمن لليمن نحو غدٍ مشرق ومستقبل مزدهر يسوده العدل والمواطنة المتساوية والحكم الرشيد ونعلنا للجميع بأننا لن نقبل بأي محاولة للالتفاف عليها أو إفراغها من مضمونها.

وأشار العرادة إلى أن إقليم سبأ يعمل على تجسيد المخرجات واقعاً ملموساًً من خلال تعزيز التعاون والشراكة والعمل الموحد بين محافظات الاقليم في إطار رؤية استراتيجية تستشرف المستقبل وتؤسس للخلم الاتحادي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
اللواء سلطان العرادة : أعيادنا الوطنية هي هويتنا وعناوين فخر أمتنا اليمنية والتاريخ لن يرحم من لم يقف في صف الشعب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اللواء سلطان العرادة : أعيادنا الوطنية هي هويتنا وعناوين فخر أمتنا اليمنية والتاريخ لن يرحم من لم يقف في صف الشعب، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اللواء سلطان العرادة : أعيادنا الوطنية هي هويتنا وعناوين فخر أمتنا اليمنية والتاريخ لن يرحم من لم يقف في صف الشعب.