أخبار عاجلة
انقلاب حوثي على «صالح» في صنعاء -
هل يدخل البرازيلي روبينيو السجن؟ -

المحكمة الجزائية بعدن تعقد أولى جلساتها لمحاكمة عدد من المتهمين بقضايا الإرهاب

المحكمة الجزائية بعدن تعقد أولى جلساتها لمحاكمة عدد من المتهمين بقضايا الإرهاب
المحكمة الجزائية بعدن تعقد أولى جلساتها لمحاكمة عدد من المتهمين بقضايا الإرهاب

المحكمة الجزائية بعدن تعقد أولى جلساتها لمحاكمة عدد من المتهمين بقضايا الإرهاب، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر المحكمة الجزائية بعدن تعقد أولى جلساتها لمحاكمة عدد من المتهمين بقضايا الإرهاب، تم نشره اليوم الأربعاء ، في موقع سبأ نت.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة المحكمة الجزائية بعدن تعقد أولى جلساتها لمحاكمة عدد من المتهمين بقضايا الإرهاب.

عدن-سبأنت

عقدت المحكمة الجزائية الابتدائية المتخصصة بالعاصمة المؤقتة عدن ،اليوم الأربعاء ،أولى جلساتها برئاسة رئيس المحكمة القاضي وهيب فضل علي لمحاكمة عدد من المتهمين بقضايا الإرهاب.

وفي بداية الجلسة استمعت المحكمة من رئيس النيابة الجزائية بعدن القاضي محمد علي صالح الى التهم والأدلة والاعترافات للمتهمين المقدمة من النيابة والمتعلقة بمشاركتهم في جماعات مسلحة والانتماء الى تنظيم القاعدة..مطالبة النيابة الجزائية بالحكم على المتهمين بالعقوبة المقررة شرعا وقانونا.

كما استمعت المحكمة الى ردود المتهمين على التهم المنسوبة اليهم في صحيفة الاتهام المقدمة من النيابة الجزائية وطالب البعض منهم بإحضار محاميين للدفاع عنهم في القضايا المنسوبة اليهم.

وفي نهاية الجلسة قررت المحكمة حجز قضية احد المتهمين للحكم فيها وتأجيل الجلسة لبقية المتهمين الى الأسبوع القادم لتمكينهم من احضار المحاميين.

وأوضح رئيس النيابة الجزائية بعدن محمد علي صالح لوكالة الانبا اليمنية(سبأ)بأن المحاكم والنيابات قد استعادة عافيتها وتعمل بصورة طبيعية ومنتظمة..مشيراً الى ان هذه أولى الجلسات التي تعقدها المحكمة للنظر في قضايا الإرهاب..مؤكداً بأن المحاكمة ستكون بداية لمحاكمات في قضايا الارهاب والاتجار والترويج بالمخدرات وان القضاء والنيابات جاهزون لمحاكمة كل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن والمواطن.

المحكمة الجزائية بعدن تعقد أولى جلساتها لمحاكمة عدد من المتهمين بقضايا الإرهاب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المحكمة الجزائية بعدن تعقد أولى جلساتها لمحاكمة عدد من المتهمين بقضايا الإرهاب، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المحكمة الجزائية بعدن تعقد أولى جلساتها لمحاكمة عدد من المتهمين بقضايا الإرهاب.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المنتخب الوطني للقدم يتراجع للمركز 121 في التصنيف العالمي لنوفمبر
التالى عاجل : عمليات أمن المهرة تحذّر من وصول أربع قاطرات و 40 سيارة مفخخة سيتم تفجيرها في وقت واحد