الانتهاء من تأهيل 40 طفلا من عمران زجت بهم الميليشيا في جبهات القتال

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن مأرب ـ سبأنت

انهت مؤسسة وثاق للتوجه المدني بمحافظة مأرب اليوم تأهيل 40 طفلا من محافظة عمران لدمجهم في المجتمع واعادتهم الى المقاعد الدراسية ضمن المرحلة الثانية من مشروع اعادة تأهيل الاطفال المجندين من قبل مليشيا الحوثي الإمامية والذين تم اسرهم في الجبهات من قبل الجيش الوطني والافراج عنهم.

وتتضمن المرحلة الثانية من المشروع الذي موله مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية، تأهيل 40 طفلا من محافظتي عمران وتعز على مدى شهر بعد ان انهت المرحلة الاولى بتأهيل 40 طفلا من محافظتي مأرب والجوف.

وتلقى الأطفال دورات نفسية واجتماعية كما اقيمت دورات توعوية لاؤلياء امورهم بمخاطر تجنيد الأطفال وأثره السلبي على المجتمع.

وفي حفل الاختتام كشف مسئول مؤسسة وثاق عبدالرحمن القباطي ان من بين الاطفال المؤهلين خمسة من فئة "المهمشين" استغلت مليشيات الحوثي الانقلابية ظروفهم المعيشية الصعبة وزجت بهم في جبهات القتال.

حضر الحفل وكيل محافظة صنعاء عادل صبري ورئيس دائرة التوجيه المعنوي اللواء محسن خصروف ومدير مكتب حقوق الإنسان في مأرب عبدربه مجيديع.

الانتهاء من تأهيل 40 طفلا من عمران زجت بهم الميليشيا في جبهات القتال ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الانتهاء من تأهيل 40 طفلا من عمران زجت بهم الميليشيا في جبهات القتال، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الانتهاء من تأهيل 40 طفلا من عمران زجت بهم الميليشيا في جبهات القتال.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق