الارشيف / اخبار اليمن

زعيم تنظيم القاعدة يفر إلى الحوثيين بعد ملاحقته من قبل الجيش الوطني.. (صورة وتفاصيل)

اخبار من اليمن قالت مصادر أمنية ان زعيم تنظيم القاعدة في تعز فر إلى مناطق سيطرة الانقلابيين هربا من الأجهزة الامنية.

واضافت المصادر ان الإرهابي” بلال الوافي” المكنى ابو الوليد فر باتجاه المناطق الواقعة تحت سيطرة مليشيا الحوثي وذلك بعد فرارة من منطقة مقبنة خوفاً من ملاحقة الأجهزة الأمنية.

وأشارت المصادر الى أن الوافي الذي يتربع سلم قيادة تنظيم داعش في تعز ظل طوال الفترة السابقة يتهرب من منطقة الى اخرى بعد اطلاق حملة امنية من قبل الأجهزة الأمنية لتعقب المطلوبين أمنياً في منطقة الكدحة جنوب غرب محافظة تعز.


قد يهمك ايضاً:

الريال اليمني ينهار.. ومحلات الصرافة تعلن هذا السعر لجميع المواطنين

 

 

 

 

وفي منتصف اكتوبر – تشرين الأول من العام 2017 صدر قرار الخزانة الأمريكية بإدراج اسم بلال الوافي ضمن قوائم الإرهاب في اليمن الى جانب ابي العباس واحد عشر شخصية اخرى.

ويعد “الوافي” احد اخطر العناصر الإرهابية المطلوبة للأجهزة الأمنية في تعز حيث تتهمه اجهزة الأمن باغتيال جنود الجيش الوطني في تعز وتزعم خلايا ومجاميع متطرفة وانشاء معسكرات لتدريب العناصر الإرهابية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
زعيم تنظيم القاعدة يفر إلى الحوثيين بعد ملاحقته من قبل الجيش الوطني.. (صورة وتفاصيل) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر زعيم تنظيم القاعدة يفر إلى الحوثيين بعد ملاحقته من قبل الجيش الوطني.. (صورة وتفاصيل)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى زعيم تنظيم القاعدة يفر إلى الحوثيين بعد ملاحقته من قبل الجيش الوطني.. (صورة وتفاصيل).