وكيل قطاع الخدمات بوزارة الزراعة والري يطلع على اوضاع القطاع الزراعي بساحل حضرموت

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن وكيل قطاع الخدمات بوزارة الزراعة والري يطلع على اوضاع القطاع الزراعي بساحل حضرموت

2019/02/11م الساعة 10:16 PM (الامناء نت/خاص)

ناقش وكيل وزارة الزراعة والري لقطاع الخدمات الزراعية المهندس امين عبدالله باقادر اوضاع القطاع الزراعي بساحل حضرموت وابرز المشاكل التي يعانيها المشتغلين فيه. واطلع باقادر على ابرز الانشطة الزراعية خلال لقائه اليوم بمكتبه في ديوان الوزارة بعدن مدير عام مكتب الزراعة والري بساحل حضرموت الاخ عوض خميس بالكيمان. وفي اللقاء استمع وكيل الوزارة من مدير عام مكتب ساحل حضرموت الى شرح واف عن نشاط المكتب ومايقدمه من خدمات للمزارعين وكذلك ابرز المشاكل التي تواجهها قيادة المكتب ومايعيق تنمية القطاع الزراعي وابرز االقادمة مزارعي ساحل حضرموت. خصوصا في جوانب وقاية النباتات وصحة الحيوان والري والحجر النباتي والبيطري وغيره. واكد الوكيل باقادر اهتمام وزارة الزراعة والري ممثله في معالي الوزير عثمان حسين مجلي بقطاع الزراعة في محافظة حضرموت وإيلائه كل الرعاية وفقا للامكانيات المتاحة. مشددا على ضرورة تفعيل كافة دوائر المكتب ومكاتب الوزارة في المديريات وتوجيهها لتقديم افضل الخدمات للمزارعين وضرورة التنسيق مع السلطة المحلية بالمحافظة والمديريات فيما يتعلق بانشطة المنظمات المانحة والمشاريع المقدمه منها للمحافظة. مؤكدا تنفيذ حملة تحصين ضد عدد من امراض الاغنام وستشمل عدد من مديريات ساحل حضرموت خلال الاسابيع القليلة القادمة تستهدف أكثر من مليونان وتسعمائة الف رأس من الاغنام. حضر اللقاء د عبدالرحمن الخطيب مدير عام الصحة الحيوانية وعلي سيف الشيباني القائم باعمال مدير عام وقاية النباتات بالوزارة و د نوشاد القائم باعمال مدير الحجر البيطري.

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

وكيل قطاع الخدمات بوزارة الزراعة والري يطلع على اوضاع القطاع الزراعي بساحل حضرموت ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وكيل قطاع الخدمات بوزارة الزراعة والري يطلع على اوضاع القطاع الزراعي بساحل حضرموت، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وكيل قطاع الخدمات بوزارة الزراعة والري يطلع على اوضاع القطاع الزراعي بساحل حضرموت.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق