مسؤول يمني رفيع يعقد أول لقاء مع وكيلة وزارة العمل السعودية لشؤون توطين الأعمال لمناقشة أوضاع المغتربين اليمنيين

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  التقى وكيل وزارة شؤون المغتربين فضل بن عطاف، اليوم، وكيلة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية للتوطين في المملكة العربية السعودية الدكتورة تماضر الرماح.

,جرى خلال اللقاء ,فق وكالة الأنباء اليمنية سبأ مناقشة اوضاع وقضايا المغتربين اليمنيين في المملكة والصعوبات والمعوقات التي تواجههم وسبل جهود وزارة شؤون المغتربين في اليمن ووزارة العمل والتنمية الاجتماعية في المملكة لحلها وتذليل الصعوبات أمام المغتربين.

وعبر بن عطاف عن شكره للمملكة العربية السعودية حكومة وشعبا على جهودهم ووقوفهم إلى جانب أبناء الشعب اليمني في مثل هذه الظروف الراهنة.

من جانبها أكدت وكيلة وزارة العمل السعودية استعداد الوزارة للتعاون والتنسيق لحل كل المشكلات والقضايا التي تهم كل مغترب يمني.. مشيرة إلى إعطاء كل المقيمين اليميين أهمية خاصة تقديرا للظروف والوضع الاستثنائي لليمن.

حضر اللقاء من الجانب السعودي مدير عام العلاقات الدولية بالوزارة فيصل العتيبي ومنسق عام الوزارة للعلاقات الدولية علي المرشدي ومن الجانب اليمني مدير مكتب وزير شؤون المغتربين خالد بن سعد و ملحق شؤون المغتربين صالح الشعيراء.

مسؤول يمني رفيع يعقد أول لقاء مع وكيلة وزارة العمل السعودية لشؤون توطين الأعمال لمناقشة أوضاع المغتربين اليمنيين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مسؤول يمني رفيع يعقد أول لقاء مع وكيلة وزارة العمل السعودية لشؤون توطين الأعمال لمناقشة أوضاع المغتربين اليمنيين، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مسؤول يمني رفيع يعقد أول لقاء مع وكيلة وزارة العمل السعودية لشؤون توطين الأعمال لمناقشة أوضاع المغتربين اليمنيين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق