مواجهات عنيفة بتعز تكبد الحوثيين خسائر فادحة ...تفاصيل

يمن فويس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن حققت قوات الجيش الوطني ،اليوم، تقدماً كبيراً باتجاه مديرية دمنة خدير جنوبي شرق تعز ،بعد معارك مع المليشيا الحوثية الانقلابية والتي اسفرت عن مقتل 16 عنصراً وأسر أخرين من المليشيا وتكبيدهم خسائر فادحة في العتاد والأرواح.

وقال مصدر عسكري في اللواء 35 مدرع لوكالة الانباء اليمنية(سبأ)"أن أبطال اللواء 35 مدرع تمكنوا ظهر الأربعاء من إحراز تقدم في جبهتي الاقروض والصلو باتجاه مديرية دمنة خدير".

وأضاف المصدر "أن قوات الجيش حررت تباب استراتيجية في جبهة الاقروض، وابرزها تبتي المنارة والمصينعة المطلتين على الخط الرابط بين مديرية المسراخ ومديرية دمنة خدير، بعد يومين من تحرير تبتي الشجرة والعسق".

وفي جبهة الصلو تمكنت وحدات الجيش الوطني في اللواء عام مدرع من إحباط هجوم للمليشيا الانقلابية بإتجاه مديرية الصلو، وتنفيذ هجوم معاكس تكبدت خلاله المليشيا خسائر فادحة.

واوضح المصدر أن قوات الجيش الوطني تمكنت من دحر المليشيا في قرى حبك والاقيوس وقرافة ومدرسة النجاح، والسيطرة النارية على خط الصلو خدير..مؤكدا أن المليشيا لاذت بالفرار مخلفة 11 قتيل بينهم 6 جثث وثلاثة أسرى لدى أبطال اللواء 35 مدرع، وعدد من الاسلحة والمعدات.

و أشار المصدر الى أن 5 من عناصر المليشيات لقوا مصرعهم في جبهة الاقروض .

فيما تواصل وحدات الجيش الوطني في اللواء 35 تقدمها الميداني بإتجاه تحرير مديرية دمنة خدير من سيطرة المليشيات الانقلابية.

مواجهات عنيفة بتعز تكبد الحوثيين خسائر فادحة ...تفاصيل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مواجهات عنيفة بتعز تكبد الحوثيين خسائر فادحة ...تفاصيل، من مصدره الاساسي موقع يمن فويس.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مواجهات عنيفة بتعز تكبد الحوثيين خسائر فادحة ...تفاصيل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق