مستشفى احور يوجه نداءا عاجلا لإنقاذ عشرات المرضى

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن احور (عدن تايم) خاصقال مصدر طبي بمشفى أحور العام بمديرية احور محافظة ابين ان المشفى يستقبل مابين 80/120 حالة يوميا لمرضى مصابين بنزلات شعبية ناهيك عن استقبال المشفى لحالات مصابة بالحصبة والجديعاء والسعال الديكي وهذا يعني ان طاقة المشفى العلاجية غير كافية بسبب انعدام المضادات الحيوية بالمشفى .
وبحسب مدير مكتب الصحة والسكان بأحور احمد المدحدح الجفري ان الطقم الطبي والتمريضي بالمشفى يعمل على مدار الساعة لاستقبال الحالات المرضية التي تتزايد كل يوم في كل نواحي احور.
وقال الجفري ان سعة المشفى العلاجية غير كافية بالمشفى الذي يعاني من نقص حاد في ادوية المضادات الحيوية فكل مالدينا قد تم استهلاكة في علاج المرضى واضطرينا الى شراء تلك الادوية من الصيدليات الخاصة وعلى نفقتنا الشخصية بسبب زيادة المرضى وغياب المخصصات المالية للمكتب والمشفى .
واضاف مدير مكتب الصحة والسكان احمد المدحدح الجفري نعمل في المشفى والمكتب وفق امكانياتنا المحدودة مع شكرنا للدكتور الوليدي وكيل وزارة الصحة لقطاع الرعاية الذي تكرم برفد المشفى بادوية بينها مضادات حيوية عدد كرتون واحد سعته 500 فايل وهو مانستفيد منه في علاج المرضى الذين يرقدون في المشفى للعلاج وهذه الكمية قد قاربت على النفاذ .
وقال الجفري نطالب كل الجهات المسؤلة بمن فيها محافظ ابين اللواء ابوبكر حسين الفضلي والذي سعى جاهدا الى حصول المشفى الى كثير من العلاجات والمستلزمات الطبية وهانحن اليوم نوجه نداء عاجل الى كل الجهات المسؤلة بمن فيها السلطة المحلية بابين ومكتب الصحة والسكان ووزارة الصحة العامة بانقاذ العشرات من المرضى الذين يرقدون للعلاج في المشفى حيث نطالبهم بتوفير العلاجات الضرورية للمرضى في اسرع وقت ممكن .
وافاد (عدن تايم) مسؤول الترصد الوبائي صالح كويد ان امراض وبائية انتشرت بشكل مخيف في عدد من قرى المديرية حيث وصلت الحصيلة الاولية خلال الثلاثة الايام الماضية حتى امس حيث استقبل المشفى اربع حالات مصابة بالحصبة جميعها من قرية مخشف بالاضافة الى ست حالات سعال ديكي في قرية علبوب ايضا اربع حالات مصابة بالجديعاء وجميعها في قرية النعيم والعدد قابل للزيادة كون المناطق المصاب سكانها بتلك الاوبئة عبارة عن تجمعات قروية تبعد عن المدينة وتخلو فيها الخدمات الصحية .
وبحسب كويد ل(عدن تايم) ان المشفى بحاجة الى علاجات للمرضى بينهم المصابين بالنزلات الشعبية وهو نداء نوجهه لكل الجهات المسؤلة في المحافظة ومكتب الصحة والسكان ووزارة الصحة العامة والمنظمات العاملة في البلاد بتقديم كافة العلاجات الطبية كون المشفى يعاني من ازمة حادة في الادوية بينها مضادات حيوية بسبب ازدياد المرضى الذين يرقدون للعلاج في المشفى.

مستشفى احور يوجه نداءا عاجلا لإنقاذ عشرات المرضى ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مستشفى احور يوجه نداءا عاجلا لإنقاذ عشرات المرضى، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مستشفى احور يوجه نداءا عاجلا لإنقاذ عشرات المرضى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق