الارشيف / اخبار العرب والعالم

مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل جولاته الميدانية لتقديم الإشراف الفني البيطري في محافظة حماة

الثلاثاء 07 جمادى الثانية 1440 - 11:05 بتوقيت مكة المكرمة الموافق 12-2-2019

حماة (يونا) ـــ واصل فريق مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية جولاته الميدانية، في منطقة قلعة المضيق التابعة لمحافظة حماة، بغية تقديم الإشراف الفني البيطري واللقاحات لأغنام المستفيدين في المنطقة.
تأتي هذه الجولات ضمن مشروع دعم الثروة الحيوانية في سوريا، الذي يستفيد منه 510 أسر من الأشد احتياجاً، من المقيمين والنازحين ذوي الخبرة السابقة في تربية المواشي، ويأتي الدعم المقدم من مركز الملك سلمان للإغاثة، لرفع المعاناة عن الشعب السوري، جراء الأزمة الإنسانية الصعبة التي يمر بها، واستشعاراً منه بضرورة انعاش القطاعات التي أنهكتها الحرب، وفي مقدمتها قطاعا الزراعة والثروة الحيوانية، اللذان يعدان أهم القطاعات الحيوية في توفير الأمن الغذائي.
(انتهى)
ح ص

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي IINA
مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل جولاته الميدانية لتقديم الإشراف الفني البيطري في محافظة حماة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل جولاته الميدانية لتقديم الإشراف الفني البيطري في محافظة حماة، من مصدره الاساسي موقع IINA.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل جولاته الميدانية لتقديم الإشراف الفني البيطري في محافظة حماة.