مدير عام الصحة بعدن يتفقد مجمع صحي ويوجه بصيانة معداته ويعد بمعالجة اوضاع المتعاقدين والمتطوعين

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / خاص :تفقد الدكتور جمال محمد اسماعيل خدابخش مدير عام مكتب الصحة والسكان بمحافظة عدن اليوم سير العمل في المجمع الصحي حاشد بمديرية المنصورة.
خدابخش زار اقسام الصحة الانجابية والاشعة والمختبر والوضع والصيدلية والاسنان وعيادات المعاينة والتغذية وقسم تاهيل الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة.
مدير المجمع الصحي الدكتور محمد بن محمد سعيد قدم شرحا ضافيا عن انشطة الاقسام المختلفه بالمجمع ونوعية الخدمات التي تقدمها.
خلال الزيارة وجه مدير عام مكتب الصحة بعدن بضرورة اجراء الصيانة اللازمة للمعدات الطبية في اقسام الاسنان والاشعة والمختبر ورفد المجمع بالادوية والمعدات الطبية من مركز الامداد الدوائي وطالب بزيادة الكادر التخصصي والرفع بكشوفات المتطوعين والمتعاقدين للنظر في الامكانيات المتاحة لحل قضاياهم ..لافتا الی ضرورة استكمال البناء في مشروع المبنی الخارجي واضافة بناء غرف اضافية والتنسيق بهذا الشان مع مدير عام المديرية.
خدابخش شدد علی اهمية الموقف الايجابي من العمل وتعزيز الاداء الخدماتي الصحي للمترددين علی المجمع.

مدير عام الصحة بعدن يتفقد مجمع صحي ويوجه بصيانة معداته ويعد بمعالجة اوضاع المتعاقدين والمتطوعين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مدير عام الصحة بعدن يتفقد مجمع صحي ويوجه بصيانة معداته ويعد بمعالجة اوضاع المتعاقدين والمتطوعين، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مدير عام الصحة بعدن يتفقد مجمع صحي ويوجه بصيانة معداته ويعد بمعالجة اوضاع المتعاقدين والمتطوعين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق