قائد الكتيبة الأولى احتياط يتفقد منفذ العلم ويحث على حسن التعامل مع المارين

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / خاص :قام صباح الاربعاء قائد الكتيبة الأولى في اللواء الاول دعم واسناد بالحزام الامني ابو يونس الخالدي بزيارة تفقدية لمنفذ العلم حيث التقى أفراد النقطة والقى كلمة حثهم فيها على الالتزام باوقات الدوام وحسن التعامل مع المارين .. مشيرا الى اهمية موقع العلم كونه البوابة الرئيسية للعاصمة عدن .
ووجه الخالدي بالتفتيش الدقيق للحفاظ على أمن وسلامه عدن وسكانها كما حث جميع المارين على التعاون مع الأفراد أثناء التفتيش وعدم دفع اي مبالغ مالية .. داعيا من تعرض لاي ابتزاز او استفزاز أو أخذ اتاوات الى إبلاغ غرفة العمليات .
وأكد قائد الكتيبة الأولى ضرورة عدم التساهل مع اي كان يريد المساس بالأمن والاستقرار ، داعيا الافراد الى أخذ الحيطه والحذر ورفع الجاهزية لأي طارئ يمس بالأمن والاستقرار .
كما قدم شكره وتقديره لقوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة على كافة جهودهم ودعمهم لترسيخ الأمن للمناطق المحررة .. داعيا جميع القوى إلى التكاتف والتعاون للحفاظ على الانتصارات التي تحققت .
يذكر أن الكتيبة الأولى احتياط باللواء الاول دعم واسناد تعمل في أكثر من موقع كمعسكر المشاريع ومستشفى الصداقة ومنفذ العلم .

قائد الكتيبة الأولى احتياط يتفقد منفذ العلم ويحث على حسن التعامل مع المارين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قائد الكتيبة الأولى احتياط يتفقد منفذ العلم ويحث على حسن التعامل مع المارين، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قائد الكتيبة الأولى احتياط يتفقد منفذ العلم ويحث على حسن التعامل مع المارين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق