بعد اغتيال قيادي إصلاحي في عدن .. الجنرال الأحمر يخرج عن صمته ويصدر هذا القرار العاجل

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن شدد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح على ضرورة ملاحقة قتلة إمام مسجد الثوار بعدن، وإلقاء القبض عليهم وإحالتهم للعدالة لينالوا جزاءهم الرادع.

 

ووجه الأحمر وزارة الداخلية وأجهزتها الأمنية بالتحلي باليقظة العالية لتأمين حياة الناس ولحماية الممتلكات العامة والخاصة وإفشال المخططات الإجرامية بحق المدنيين الأبرياء وبحق العاصمة المؤقتة عدن.

جاء ذلك في برقية عزاء ومواساة بعثها نائب الرئيس في استشهاد الشيخ شوقي كمادي خطيب جامع الثوار بمديرية المعلا بالعاصمة المؤقتة عدن الذي ارتقت روحه إلى بارئها في عملية غادرة وجبانه أمس الثلاثاء.

 

وأشاد نائب الرئيس بمناقب الفقيد وجهوده التربوية والتعليمية، معبراً عن استنكاره لهذه الجريمة البشعة التي لا تمت للدين والأخلاق والإنسانية بصلة.

 

وعبر نائب الرئيس في البرقية عن أصدق التعازي والمواساة لأسرة وأقارب الفقيد، سائلاً الله العلي القدير أن يتعمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

بعد اغتيال قيادي إصلاحي في عدن .. الجنرال الأحمر يخرج عن صمته ويصدر هذا القرار العاجل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد اغتيال قيادي إصلاحي في عدن .. الجنرال الأحمر يخرج عن صمته ويصدر هذا القرار العاجل، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد اغتيال قيادي إصلاحي في عدن .. الجنرال الأحمر يخرج عن صمته ويصدر هذا القرار العاجل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق