الارشيف / اخبار اليمن

تحضيرات كبيرة في مأرب الجيش الوطني يستعد لتنفيذ هذه العملية الحاسمة في أهم المحافظات اليمنية على الإطلاق"تفاصيل"

اخبار من اليمن هناك تحضيرات كبيرة تُجرى حالياً في مأرب لإطلاق عملية عسكرية لعزل العاصمة صنعاء عن صعدة وقطع أوصال ميليشيات الحوثي الإيرانية، بحسب مصادر عسكرية في الجيش الوطني.

وبحسب مانقلته صحيفة الإمارات اليوم عن مصادر عسكرية فان تحضيرات كبيرة تُجرى حالياً في المنطقة العسكرية الثالثة في مأرب لبدء عملية عسكرية لقطع أوصال الميليشيات بين صنعاء وصعدة وعمران انطلاقاً من محاور عدة.


شاهد 

 


وأكدت المصادر أن توجيهات عسكرية عليا صدرت لوضع الخطة العسكرية التي تقود إلى فصل عمران عن صنعاء وصعدة، وعزل العاصمة صنعاء عن صعدة، وأن عملية عسكرية واسعة ستشهدها جبهات حجة وصعدة والجوف باتجاه مناطق عدة في عمران بهدف السيطرة على طرق الإمداد الرابطة بين صنعاء وصعدة.


شاهد أيضـاً:-

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
تحضيرات كبيرة في مأرب الجيش الوطني يستعد لتنفيذ هذه العملية الحاسمة في أهم المحافظات اليمنية على الإطلاق"تفاصيل" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تحضيرات كبيرة في مأرب الجيش الوطني يستعد لتنفيذ هذه العملية الحاسمة في أهم المحافظات اليمنية على الإطلاق"تفاصيل"، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تحضيرات كبيرة في مأرب الجيش الوطني يستعد لتنفيذ هذه العملية الحاسمة في أهم المحافظات اليمنية على الإطلاق"تفاصيل".