الارشيف / اخبار اليمن

الناطقة بأسم الحكومة البريطانية : لا يوجد حل عسكري للصراع في اليمن بل حل سياسي سلمي

اخبار من اليمن عدن تايم / خاص :قالت الناطقة باسم الحكومة البريطانية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا : لطالما قلنا بأنه لا يوجد حل عسكري للصراع في #اليمن ، من المهم مواصلة الجهود للتوصل إلى حل سياسي سلمي.

واوضحت المسؤولة البريطانية في تغريدة على حساب الحكومة البريطانية بتويتر ان "الإجتماع الرباعي الذي تشارك فيه بريطانيا على هامش #مؤتمر_وارسو خطوة أخرى في هذا الإتجاه بعد التقدم الذي أحرزته محادثات #ستوكهولم لا سيما اتفاق وقف إطلاق النار في #الحديدة.

ودعت جميع الاطراف الالتزام والمشاركة الجدية في المحادثات التي ترمي الى ايجاد حل سياسي مستدام لهذا الصراع .

واكدت الناطقة في تسجيل مرئي في تويتر دعم بريطانيا لجهود الامم المتحدة في احلال السلام نريد الحفاظ على الزخم الايحابي لتلك الجهود وذلك عبر مشاركتنا في المشاورات الرباعية على هامش مشاركتنا في مؤتمر وارسو المقبل .

واضافت الناطقة ان بريطانيا ملتزمة بالوقوف الى جانب الشعب اليمني .

وعلى الصعيد الانساني قالت ان بريطانيا ساهمت باكثر من 960 مليون دولار حتى الان لتوفير الغذاء والخدمات الاساسية لليمنيين لكن هذا لا يكفي حسب وصفها امام حجم الكارثة الانسانية التي تؤثر على اكثر من 22 مليون يمني بينهم الاطفال والنساء .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
الناطقة بأسم الحكومة البريطانية : لا يوجد حل عسكري للصراع في اليمن بل حل سياسي سلمي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الناطقة بأسم الحكومة البريطانية : لا يوجد حل عسكري للصراع في اليمن بل حل سياسي سلمي، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الناطقة بأسم الحكومة البريطانية : لا يوجد حل عسكري للصراع في اليمن بل حل سياسي سلمي.

قد تقرأ أيضا