الارشيف / اخبار اليمن

مدير عام قعطبة سوجه صندوق النظافة والتحسين بالمديرية ردم الحفر وتوسعة شارع المستشفى

اخبار من اليمن مدير عام قعطبة سوجه صندوق النظافة والتحسين بالمديرية ردم الحفر وتوسعة شارع المستشفى

بناء على توجيهات الاستاذ صالح الموجري مدير عام مديرية قعطبة لمدير صندوق النظافة والتحسين بمديرية قعطبه الاستاذ عبدالقوي العلفي بشان  ردم الحفر وتوسعة شارع المستشفي في مدينة قعطبة.

 

وبهذا الشان اكد مدير صندوق النظافة بالمديرية انه وبعد وقوع عدد من الحوادث واعاقة حركة السير القواطر والناقلات في شارع المستشفى قام صندوق النظافة والتحسين بردم وتوسعة وتسوية شارع المستشفى الذي كان يعيق حركة السير للقواطر والذي تسبب بحوادث بسبب ضيق الشارع واكدالعلفي ان هذا العمل الهدف منه تقليل نسبة الحوادث وتسهيل حركة السير الناقلات كون الخط كان ضيقا ويتسبب في وقوع بعض الحوادث وزيادة حالة الازدحام بالمدينة ،واضاف العلفي ان خط وشارع المستشفى الذي يؤدي الى سوق الفاخر والذي يعتبر  الممر الرئيسيي والمنفذ الوحيد وشريان الحياة لمرور الناقلات والبضائع والمواد الغذائية وكذالك مرور المسافرين من كل المحافظات اليمنية .

مقدما الشكر والتقدير لمدير عام المديرية ومدير عام صندوق النظافة بالمحافظة على كل الجهود التي يبذلوها ودعمهم ومتابعتهم ومساندتهم لعمال وصندوق النظافة بالمديرية مؤكدا بانهم سيعملون ليل نهار من اجل نظافة مدينة قعطبه وازالة كل معوقات حركة السير للناقلات والمسافرين .

مكتب اعلام م قعطبة

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
مدير عام قعطبة سوجه صندوق النظافة والتحسين بالمديرية ردم الحفر وتوسعة شارع المستشفى ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مدير عام قعطبة سوجه صندوق النظافة والتحسين بالمديرية ردم الحفر وتوسعة شارع المستشفى، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مدير عام قعطبة سوجه صندوق النظافة والتحسين بالمديرية ردم الحفر وتوسعة شارع المستشفى.