أخبار عاجلة
بدء ورشة عمل توعوية بمأرب حول قانون العمل -

البيضاء.. مقتل المشرف العام لمليشيا الحوثي في مديريات رداع وقيادات أخرى بالقريشية

البيضاء.. مقتل المشرف العام لمليشيا الحوثي في مديريات رداع وقيادات أخرى بالقريشية
البيضاء.. مقتل المشرف العام لمليشيا الحوثي في مديريات رداع وقيادات أخرى بالقريشية

البيضاء.. مقتل المشرف العام لمليشيا الحوثي في مديريات رداع وقيادات أخرى بالقريشية، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر البيضاء.. مقتل المشرف العام لمليشيا الحوثي في مديريات رداع وقيادات أخرى بالقريشية، تم نشره اليوم الأربعاء ، في موقع مأرب برس.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة البيضاء.. مقتل المشرف العام لمليشيا الحوثي في مديريات رداع وقيادات أخرى بالقريشية.

من اليمن - قتل عدد من القيادات الميدانية لمليشيا الحوثي وصالح الانقلابية، اليوم الاربعاء، في مواجهات مع رجال المقاومة الشعبية بمحافظة البيضاء، وسط البلاد.

وقال موقع الجيش اليمني "سبتمبر نت" إن رجال المقاومة الشعبية في قيفة، شنوا هجوما مباغتا على تجمع للمليشيا في جبال القرون، بمنطقة المستحلية، التابعة لبلاد الجوف، في مديرية القريشية.

وبحسب الموقع فإن المعارك أسفرت عن مقتل العديد من عناصر المليشيا بينهم القيادي المشرف العام على المديرات السبع برداع ، المدعو “ابو عمار الشعف ” وقيادات أخرى منهم “علي العنسي” و “أبوصلاح الوائلي”.

وأكد مصدر بالمقاومة "ان اشتباكات عنيفة اندلعت امس الثلاثاء واليوم الأربعاء بين ابطال مقاومة قيفة والمليشيا الانقلابية أسفرت عن سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف الميليشيا بينهم قيادات"- بحسب ما نقلته وكالة سبأ الرسمية.

يشار إلى أن مليشيا الحوثي وصالح تكبدت خسائر فادحة في القيادات الميدانية، في مختلف الجبهات وكان أبرزها ما خسرته في مديرية نهم شرقي العاصمة صنعاء حيث خسرت المئات القتلى والجرحى بينهم 28 قياديا منذ مطلع الشهر الحالي. 

البيضاء.. مقتل المشرف العام لمليشيا الحوثي في مديريات رداع وقيادات أخرى بالقريشية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر البيضاء.. مقتل المشرف العام لمليشيا الحوثي في مديريات رداع وقيادات أخرى بالقريشية، من مصدره الاساسي موقع مأرب برس.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى البيضاء.. مقتل المشرف العام لمليشيا الحوثي في مديريات رداع وقيادات أخرى بالقريشية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أول رد من إدارة مطار صنعاء عقب سماح التحالف العربي بهبوط طائرات الإغاثة
التالى الجوف.. الشرعية تهاجم مواقع المليشيا في المصلوب وخب والشعف