الارشيف / اخبار اليمن

عاجل..قائد امني في عدن يأمر مرؤوسيه بالقبض على شقيقه بعد إطلاق الرصاص في موكب زفافه

اخبار من اليمن عدن/ علاء بدرنفَّذ أفراد كتيبة الاحتياط الثانية وقطاع المنصورة الليلة مهمة أمنية تمثَّلت بإلقاء القبض على شقيق قائد الكتيبة والقطاع بعد أن سمع دوي إطلاق رصاص في موكب زفافه.

وفي تفاصيل المهمة التي شهدها شارع التسعين بمديرية المنصورة قال مصدر أمني مطلع "إن موكب عريس كان قد انطلق فور خروج العريس من إحدى القاعات في منطقة حاشد بالمديرية وأثناء مرورهم في شارع التسعين الشهير، قام افراد من الكتيبة بإيقاف موكب زفاف العريس اثر اطلاق الرصاص في موكبه ، وعندما ترجَّل العريس من سيارته تبيَّن أنه شقيق قائد الكتيبة كمال مطلق الحالمي، رضوان مطلق الحالمي وهو ما دفع بقائد قوات طوارئ الكتيبة والقطاع بإبلاغ القائد كمال الحالمي فأمر قائد بالقبض على شقيقه وتسليمه لقسم شرطة المنصورة شأنه شأن جميع العِرسان الذين سبقوه، مشدداً على قواته أن ينفذوا القانون بحذافيره حتى على شقيقه من أمه وأبيه.

وبدورهم قام الأفراد بتسليم شقيق القائد إلى قسم شرطة المنصورة، وتم تحرير استلام بذلك.

وبعد تسليم العريس رضوان مطلق الحالمي قال "إنه لم يُطلق الرصاص في موكبه، مؤكداً أنه حذَّر المدعوين من أصدقائه وأقاربه من الرماية بالذخيرة الحية، مردفاً أن أحد المندسين دخل في موكبه، مُطلقاً الرصاص ثم فرَّ هارباً بعد أن تناهى إلى مسامع الحاضرين أن أسود كتيبة الاحتياط الثانية قادمة إلى المكان.

ومن المتوقع أن ينام العريس الموقوف رضوان الحالمي ليلته في حبس قسم شرطة المنصورة هذه الليلة كإجراء عقابي تمهيداً لتسليمه إلى إدارة أمن العاصمة عدن، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
عاجل..قائد امني في عدن يأمر مرؤوسيه بالقبض على شقيقه بعد إطلاق الرصاص في موكب زفافه ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل..قائد امني في عدن يأمر مرؤوسيه بالقبض على شقيقه بعد إطلاق الرصاص في موكب زفافه، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل..قائد امني في عدن يأمر مرؤوسيه بالقبض على شقيقه بعد إطلاق الرصاص في موكب زفافه.

قد تقرأ أيضا