أخبار عاجلة
زيدان يعلن غياب أسينسيو 10 أيام -
لاعب برشلونة عن حادث العريش: صلوا من أجل مصر -

السفراء والملاحق العسكريون لدول التحالف يناقشون الجهود الإنسانية المقدمة لليمن

السفراء والملاحق العسكريون لدول التحالف يناقشون الجهود الإنسانية المقدمة لليمن
السفراء والملاحق العسكريون لدول التحالف يناقشون الجهود الإنسانية المقدمة لليمن

السفراء والملاحق العسكريون لدول التحالف يناقشون الجهود الإنسانية المقدمة لليمن، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر السفراء والملاحق العسكريون لدول التحالف يناقشون الجهود الإنسانية المقدمة لليمن، تم نشره اليوم الأربعاء ، في موقع سبأ نت.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة السفراء والملاحق العسكريون لدول التحالف يناقشون الجهود الإنسانية المقدمة لليمن.

الرياض-سبأنت

عقد السفراء والملاحق العسكريون لدول تحالف دعم الشرعية في اليمن ،اليوم،اجتماع لهم في مقر وزارة الخارجية بالعاصمة السعودية الرياض برئاسة سفير المملكة العربية السعودية لدى اليمن محمد آل جابر.

وناقش الاجتماع اعتداءات ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية وتهديدها المستمر للمملكة ودول المنطقة، ومنها الصاروخ الذي استهدفت به ميليشيا الحوثي مطار الملك خالد الدولي في الرياض بدعم من إيران وحزب الله، مما يعكس استمرار تواطؤ إيران وحزب الله والحوثيين وإصرارهم على زعزعة أمن واستقرار المنطقة وتهديدهم بالصواريخ الباليستية وتجاهلهم للقرارات الدولية، ومنها القرار الأممي 2216، وتهديد خطوط الملاحة البحرية وإعاقة إيصال المساعدات الإنسانية.

كما تم مناقشة الجهود الإنسانية المقدمة لليمن من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، والهلال الأحمر الإماراتي، ودولة الكويت، ومنظمات الأمم المتحدة..مشيراً الى المساعدات الإنسانية التي تقدمها دول التحالف لليمنيين داخل دولهم.

واكد الاجتماع ،دعم إيصال المساعدات الإنسانية والعمل على تسهيل عبورها ومواجهة التهديدات الحوثية للممرات الإنسانية ودحض ادعاءاتهم واتهاماتهم لدول التحالف، وكشف ما تقوم به هذه الميليشيا من إعاقة للمساعدات الإنسانية والسطو عليها وتجنيد للأطفال.

واتفق المجتمعون على وضع الآليات اللازمة لتعزيز التكامل والتنسيق بكافة المجالات الإنسانية والسياسية والعسكرية، لضمان استمرارية تحقيق الأهداف المرسومة للتحالف، وصولاً إلى استكمال بسط الحكومة الشرعية سيادتها على الاراضي اليمنية كافة،وآليات تنفيذية للعمل المشترك بين دول التحالف لدعم الشرعية في اليمن.

السفراء والملاحق العسكريون لدول التحالف يناقشون الجهود الإنسانية المقدمة لليمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السفراء والملاحق العسكريون لدول التحالف يناقشون الجهود الإنسانية المقدمة لليمن، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السفراء والملاحق العسكريون لدول التحالف يناقشون الجهود الإنسانية المقدمة لليمن.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حزب ”صالح“ يشن هجوما غير مسبوق على الحوثيين
التالى محافظ حضرموت يصدر قرار تكليف جديد.. تعرف عليه