#الامارات تبتهج بسلامته.. #مرحبا_زايد_بن_حمدان

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم/ أبوظبياحتفت الإمارات قيادة وشعبا بعودة أحد جنودها البواسل، البطل الشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان إلى أرض الوطن سالما معافى.
وعاد الشيخ زايد بن حمدان إلى الإمارات بعد رحلة علاجية، إثر إصابته خلال المشاركة في عمليات تحالف إعادة الشرعية في اليمن، عقب حادث تحطم مروحية في محافظة شبوة في أغسطس الماضي.
وشارك السعوديون في التهنئة بعودة زايد بن حمدان سالمًا إلى الإمارات، وذلك عبر وسم “مرحبًا زايد بن حمدان”.
وأكدوا أن المملكة تشارك الإمارات فرحتها بعودة أبنائها سالمين، كما تفعل الدولة الشقيقة مع السعودية، وهذا ليس مستغرب عن العلاقات الأخوية بين البلدين.
وهنأ الشيخ محمد بن زايد، ولي عهد أبو ظبي بعودة زايد بن حمدان، وكتب على “تويتر”: “اليوم ولله الحمد والمنة نفرح جميعًا بعودة زايد بن حمدان إلى أرض الوطن متوشحًا رداء العافية. نسأل الله أن يحفظ أبناءنا المرابطين ويسدد خطاهم ويمن على المصابين منهم بالشفاء العاجل ويتغمد شهداءنا البررة بواسع رحمته”.
وتابع في تغريدة أخرى: “كلما زادت التحديات، برهن أبناء زايد أنهم أهل لمواجهتها. ويتشرفون بتلبية نداء وطنهم. وتشهد ميادين الواجب بتضحياتهم”.
وبينت صور فرحة الإمارات بعودة الشيخ زايد بن حمدان سالمًا، حيث وضعت بعض المباني صورته بجانب العلم الإماراتي احتفاءً بسلامته.
وتشارك الإمارات بفعالية في التحالف بقيادة المملكة، الذي يهدف إلى دعم قوات الحكومة اليمنية في مواجهة ميليشيا الحوثي الإيرانية.

#الامارات تبتهج بسلامته.. #مرحبا_زايد_بن_حمدان ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر #الامارات تبتهج بسلامته.. #مرحبا_زايد_بن_حمدان، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى #الامارات تبتهج بسلامته.. #مرحبا_زايد_بن_حمدان.

0 تعليق