عاجل : محافظ الحديدة يرد على منتقديه بخصوص صورته مع العميد طارق صالح في مدينة المخاء

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  رد محافظ محافظة الحديدة الدكتور الحسن طاهر على منتقديه بعد تداول صورة تضمه الى جانب طارق عفاش بمدينة المخأ الساحلية.

وقال محافظ الحديدة في رد مقتظب على احد منتقديه في وسائل التواصل الإجتماعي أن الصوره التقطها احدهم _ ولم يفصح عنه_ اثناء وجود طارق في المخأ.

واضاف الحسن متفهما ضروف المرحلة الراهنة في مواجهة مليشيات إيران انه: امام مرحله هامة وشاقة وطويلة فلا نضيع وقتنا في مالا فائدة فيه.

مردفا عن دوره كمحافظ لمحافظة الحديدة في حكومة الشرعية انه: محافظ محافظة ويتبع رئيس ودولة وينفذ ما يأمر به مع طرح وجهة نظره كمحافظ ،متفهم حساسية ابناء المحافظة ومتطلبتهم بما يكفل حسم معركة الحديدة، وتخليصها من مليشيات الزيف والكهنوت الحوثية.

قائلا في ختام حديثة انه: لن يحكم تهامة إلا ابناءها شاء من شاء وأبى من أبى.

وظهر محافظ الحديدة في صورة مع طارق صالح الذي وصل أمس الجمعة إلى مدينة المخاء وحضر اجتماع مع قادة المقاومة التهامية في المدينة والذين أكدوا وقوفهم خلف شرعية الرئيس هادي ودعمهم لأي شخص يقاتل تحت ألوية الشرعية.

يأتي هذا بالتزامن مع تفاهمات غير معلنة بدعم من التحالف العربي بين الشرعية وقياادات عسكرية منشقة عن المليشيات الحوثية لتجاوز كافة الخلافات والتسريع في الحسم ضد المليشيات .

عاجل : محافظ الحديدة يرد على منتقديه بخصوص صورته مع العميد طارق صالح في مدينة المخاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل : محافظ الحديدة يرد على منتقديه بخصوص صورته مع العميد طارق صالح في مدينة المخاء، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل : محافظ الحديدة يرد على منتقديه بخصوص صورته مع العميد طارق صالح في مدينة المخاء.

0 تعليق