آل المشهور ينعون فقيد الامة الاسلامية العلامة الحبيب سالم بن عبدالله بن عمر الشاطري

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن حضرموت (عدن تايم) خاص :نعى السادة ال المشهور وفاة فقيدالامة الاسلامية الحبيب العلامة الداعية سالم بن عبدالله بن عمر الشاطري .
وجاء في بيان النعي .
الحمد لله القائل: ﴿كُلُّ نَفسٍ ذائِقَةُ المَوتِ﴾، وقد فجعنا بموت العلامة الحبيب سالم بن عبدالله بن عمر الشاطري رحمه الله رحمة الأبرار، وأسكنه جنات تجري من تحتها الأنهار.
وإنا نرفع تعازينا بقلوب مكلومة إلى كافة أسرة آل الشاطري أسرة الفضل والعلم، وبالخصوص إلى ولده المبارك محمد وإلى أبناء الحبيب المهدي بن عبدالله الشاطري وأسرتهم وأبناء الحبيب الحسن بن عبدالله وأسرتهم وأبناء الحبيب أبي بكر بن عبدالله الشاطري وأسرتهم، وكافة الأرحام والأقارب المحيطين بهم.
ونرفع التعازي إلى كافة علماء وأعيان تريم، وطلبة العلم في رباط تريم، وإلى مدرسيه والقائمين عليه، وإلى طلاب العلم حيثما كانوا، وإلى كافة الأمة الإسلامية، ونقول: عظم الله أجر الجميع في علم من أعلام الأمة وهامة من هاماتها، أجرى الله الأسباب بعارضٍ مرضيٍّ مزمنٍ فكانت الوفاة بعد عملية جراحية في قدمه. نسأل الله له الرحمة والمغفرة، وأن يرفعه مع الأنبياء الصديقين والشهداء والصالحين من آبائه وأسلافه وأمة محمد أجمعين، وأن يخلفه على الجميع بالخلف الصالح. ولا نقول إلا ما أمر الله به الصابرين أن يقولوه: إنا لله وإنا إليه راجعون، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.
إخوانكم/ السيد محمد الغزالي المشهور وأبوبكر العدني وعلوي ومحضار وعبدالله وأحمد أبناء السيد علي بن أبي بكر المشهور .

آل المشهور ينعون فقيد الامة الاسلامية العلامة الحبيب سالم بن عبدالله بن عمر الشاطري ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر آل المشهور ينعون فقيد الامة الاسلامية العلامة الحبيب سالم بن عبدالله بن عمر الشاطري، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى آل المشهور ينعون فقيد الامة الاسلامية العلامة الحبيب سالم بن عبدالله بن عمر الشاطري.

0 تعليق