أجمل فتاة يمنية حسناء مشهورة تظهر بملابس مثيرة للغاية تبين من خلالها مفاتن جسمها وتفجر موجة غضب في مواقع التواصل.. (صور + فيديو)

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن ظهرت عارضة الأزياء اليمنية مريم ناظم بمقطع فيديو وهي ترد على منتقدي صورتها الأخيره التي أثارت جدلا واسعاً !

هذا وبرزت الفتاة العشرينية مريم ناظم الرياشي كأول عارضة أزياء من اليمن، حيث سلط مستخدمون على وسائل التواصل الاجتماعي الضوء عليها،

مريم ناظم تعيش في طشقند عاصمة اوزباكستان، وذلك بعدما غادرت اليمن في عام 2014 وتعذر رجوعها الى بلدها بسبب الاوضاع الأمنية.

ويذكر أن مريم من أم روسية وأب يمني، وتحمل الجنسيتين الروسية واليمنية.

 

65a51168ac.jpg

أجمل فتاة يمنية حسناء مشهورة تظهر بملابس مثيرة للغاية تبين من خلالها مفاتن جسمها وتفجر موجة غضب في مواقع التواصل.. (صور + فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أجمل فتاة يمنية حسناء مشهورة تظهر بملابس مثيرة للغاية تبين من خلالها مفاتن جسمها وتفجر موجة غضب في مواقع التواصل.. (صور + فيديو)، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أجمل فتاة يمنية حسناء مشهورة تظهر بملابس مثيرة للغاية تبين من خلالها مفاتن جسمها وتفجر موجة غضب في مواقع التواصل.. (صور + فيديو).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق