الارشيف / اخبار اليمن

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي وأعضاء هيئة الرئاسة يؤدون صلاة الجمعة مع عموم المصلين في مسجد عمر بالمكلا

اخبار من اليمن الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي وأعضاء هيئة الرئاسة يؤدون صلاة الجمعة مع عموم المصلين في مسجد عمر بالمكلا

أدى الرئيس القائد عيدروس قاسم عبدالعزيز الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ونائبه الأستاذ هاني بن بريك، واللواء أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية و باقي أعضاء هيئة الرئاسة، صلاة الجمعة مع عموم المصلين في مسجد عمر في مدينة المكلا.

واستمع الرئيس الزُبيدي وأعضاء هيئة الرئاسة إلى خطبتي صلاة الجمعة التي ألقاها الشيخ صالح الشرفي، التي أشاد فيها بدور التحالف العربي بقيادة المملكة في نجدة أخوانهم في اليمن، والتصدي للمد الشيعي الفارسي.

وندد الشرفي في الخطبة بجرائم القتل المتكررة في وادي حضرموت، مطالبا الجميع بالوقوف بحزم أمام هذه الظاهرة الخطيرة المهددة لأمن واستقرار حضرموت، كما تطرق فضيلة الشيخ في خطبته إلى أهمية مكافحة الفساد وقيام دولة العدل والمساواة التي تحترم حقوق المواطنين وترعى مصالحهم وتحفظ أمنهم وممتلكاتهم.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي وأعضاء هيئة الرئاسة يؤدون صلاة الجمعة مع عموم المصلين في مسجد عمر بالمكلا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي وأعضاء هيئة الرئاسة يؤدون صلاة الجمعة مع عموم المصلين في مسجد عمر بالمكلا، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي وأعضاء هيئة الرئاسة يؤدون صلاة الجمعة مع عموم المصلين في مسجد عمر بالمكلا.