قتل عمه وشقيقه لكن والده باغته بقطعة صخرية أفقدته الوعي.. اليكم تفاصيل الجريمة التي هزت صعدة

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أقدم مواطن في محافظة صعدة (شمال اليمن) صباح  الجمعة على قتل شقيقه وعمه وحاول قتل والده بسبب خلاف على قطعة أرض.

 

وقالت مصادر محليه  إن شخصاً في مديريه مجز بمحافظة صعدة يدعى "عبدالله محمد غاصب" فتح نيران بندقيته على مجموعة من أقاربه الذين اختلف معهم على ملكية قطعة أرض ما أدى إلى مقتل شقيقه وعمه وإصابة ابن عمه بجروح خطيرة في حين نجا والده بأعجوبة بعد أن أمطره بالرصاص.

 

وأضافت المصادر أن والده تمكن من مباغتته وألقى حجر كبيرة فوق رأسه أفقدته الوعي، وبحسب المصادر فإن الخلاف الذي حدث في قرية آل غاصب بمنطقة بني حذيفة بمديريه مجز يعود إلى خلاف علي قطعة أرض.

 

وتشهد محافظة صعدة قضايا مماثلة بشكل شبه يومي بسبب خلافات على الأراضي التي تشهد أسعارها ارتفاعاً غير مسبوق، حيث تبلغ قيمه اللبنة الواحدة داخل مدينة صعده أربعين الف ريال سعودي. في حين وصل سعر اللبنة الصعدية إلي عشرين ألف ريال سعودي خارج مدينة صعدة.

 

قتل عمه وشقيقه لكن والده باغته بقطعة صخرية أفقدته الوعي.. اليكم تفاصيل الجريمة التي هزت صعدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قتل عمه وشقيقه لكن والده باغته بقطعة صخرية أفقدته الوعي.. اليكم تفاصيل الجريمة التي هزت صعدة، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قتل عمه وشقيقه لكن والده باغته بقطعة صخرية أفقدته الوعي.. اليكم تفاصيل الجريمة التي هزت صعدة.

0 تعليق