وصول أشهر خبير عربي في الطب البديل إلى عدن

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

وصل أمس إلى مدينة عدن الخبير العربي في الطب البديل حسين الهاشمي قادما من دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

وأوضح الخبير "الهاشمي" المعروف في دول الخليج وعدد من الدول الأوروبية بنجاحاته المتميزة في مجال الطب البديل وعلاج الأمراض بالأعشاب والطب الصيني، أن زيارته إلى عدن هدفها رد الجميل لأبناء بلده من خلال افتتاح مركز للطب البديل في عدن خلال الأيام القليلة القادمة.

 

وقال الخبير العربي حسين الهاشمي في تصريح لصحيفة (عدن الغد) بأنه يجري حاليا التجهيز لافتتاح (مركز الشفاء للطب البديل) في مدينة المنصورة بعدن، وسيتم مطلع الأسبوع القادم استقبال الحالات المرضية، مؤكدا أن الطب البديل الذي بات أهم أنواع العلاج للمرضى في أوروبا والدول المتقدمة طبيا أصبح الآن متاحا ومتوفرا للمرضى اليمنيين من خلال مركز الشفاء للطب البديل بعدن.

 

وأكد خبير الطب البديل "الهاشمي" أن كثير من الحالات المرضية التي يتصعب علاجها عن طريق العمليات الجراحية نجح الطب البديل في علاجها بسهولة.

 

يذكر أن الخبير العربي واليمني الجنسية حسين الهاشمي يعد واحدا من أهم أطباء الطب البديل في الوطن العربي ونشرت وسائل إعلام عربية وخليجية عديدة تقارير عن نجاحاته الطبية في مجالات الطب البديل والطب الصيني وعلاج كثير من الحالات المرضية المستعصية التي عجز عن علاجها التدخل الجراحي أو الأنواع الأخرى من الطب.

 

 

 

 

أخبار من الرئيسية

وصول أشهر خبير عربي في الطب البديل إلى عدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وصول أشهر خبير عربي في الطب البديل إلى عدن، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وصول أشهر خبير عربي في الطب البديل إلى عدن.

0 تعليق