الارشيف / اخبار اليمن

وصفوه بأنه يحمل اسم الإسلام .. الحوثيون يوجهون اللوم والعتاب لحزب الإصلاح على صمته جراء جلوس اليماني بجوار نتنياهو

اخبار من اليمن وجهت ما يسمى رابطة علماء اليمن المشكلة من قبل ميليشيا الحوثي في صنعاء اللوم والعتاب على حزب التجمع للاصلاح بسبب صمته على جلوس وزير الخارجية بحكومة الشرعية بجوار رئيس وزراء اسرائيل.

وقالت ما يسمى رابطة علماء اليمن الحوثية في بيان نشرته قناة المسيرة التابعة للجماعة :"  نأسف على بقاء حزب التجمع اليمني للإصلاح الذي يحمل إسم الإسلام متخندقا مع الأنظمة العميلة".

واضافت في البيان :"لطالما تكلم حزب الإصلاح عن حرمة التطبيع مع اليهود فإذا به لا يحرك ساكنا أمام وزير خارجية يؤمن بشرعيته".

وكان قد برر وزير الخارجية اليمني خالد اليماني مصادفة جلوسه إلى جانب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو من جهة، ووزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو من الجهة الأخرى، خلال جلسات مؤتمر وارسو للسلام والأمن في الشرق الأوسط، الذي انتهى الأربعاء، بالأخطاء البروتوكولية من الجهات المنظمة للمؤتمر، مؤكداً أن التواجد اليمني في مؤتمر وارسو كان بهدف مواجهة التوسع الإيراني، ومؤكداً أن موقف الحكومة اليمنية من القضية الفلسطينية "ثابت ولا يقبل المزايدة عليه".

وكتب اليماني تغريدة، على حسابه في "تويتر" جاء فيها: "إن الأخطاء البروتوكولية هي مسؤولية الجهات المنظمة، كما هو الحال دائما في المؤتمرات الدولية".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
وصفوه بأنه يحمل اسم الإسلام .. الحوثيون يوجهون اللوم والعتاب لحزب الإصلاح على صمته جراء جلوس اليماني بجوار نتنياهو ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وصفوه بأنه يحمل اسم الإسلام .. الحوثيون يوجهون اللوم والعتاب لحزب الإصلاح على صمته جراء جلوس اليماني بجوار نتنياهو، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وصفوه بأنه يحمل اسم الإسلام .. الحوثيون يوجهون اللوم والعتاب لحزب الإصلاح على صمته جراء جلوس اليماني بجوار نتنياهو.

قد تقرأ أيضا