الارشيف / اخبار اليمن

ورد الان : تعرف على الحقيقة الكاملة لــ مصرع "محمد علي الحوثي" بداخل سيارته بعد تعرضه لعدة عيارات نارية اليوم الجمعة في صنعاء ..التفاصيل

اخبار من اليمن تحدثت وسائل إعلام محلية اليوم الجمعة عن تصفية رئيس ما يسمى باللجان الثورية التابعة لميلشيا الحوثي الانقلابية  محمد علي الحوثي في العاصمة صنعاء وسط البلاد.

ونقلت الوسائل عن مصادر مطلعة قولها " إن مسلحين تابعين للمشاط أطلقوا النار  بكثافة على سيارة محمد علي الحوثي وسط العاصمة صنعاء، اثر خلافات شديدة بينهم".

وبحسب المصادر" أن الحادثة أسفرت عن مقتل محمد علي الحوثي مع عدد من مرافقيه، بعد عدة ساعات من خضوعه لعمليات جراحية". في حين لم يتسن لنا التأكد من صحة المعلومات المتداولة حتى اللحظة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
ورد الان : تعرف على الحقيقة الكاملة لــ مصرع "محمد علي الحوثي" بداخل سيارته بعد تعرضه لعدة عيارات نارية اليوم الجمعة في صنعاء ..التفاصيل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ورد الان : تعرف على الحقيقة الكاملة لــ مصرع "محمد علي الحوثي" بداخل سيارته بعد تعرضه لعدة عيارات نارية اليوم الجمعة في صنعاء ..التفاصيل، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ورد الان : تعرف على الحقيقة الكاملة لــ مصرع "محمد علي الحوثي" بداخل سيارته بعد تعرضه لعدة عيارات نارية اليوم الجمعة في صنعاء ..التفاصيل.