الارشيف / اخبار اليمن

تعليق مثير لحمد بن جاسم على ”عرس وارسو”.. الخطوبة تمت في السابق وهؤلاء هم الشهود..! (شاهد ماقاله؟)

اخبار من اليمن تحدث رئيس الوزراء، وزير الخارجية القطري السابق، حمد بن جاسم آل ثاني، عن مؤتمر "وارسو"، الذي وصفه بـ"العرس"، وموقفه من التطبيع.

 

وقال ابن جاسم في تغريدة عبر "تويتر": "عرس وارسو: هناك خطوبة تمت في السابق، وهناك عرس تم في وارسو، والحضور إما (شهود ملكة) أو مدعوون للحفل".

 

وتابع: "أُكرر بأنني لست ضد التطبيع، أو ضد فتح علاقة مع إسرائيل، ولكن لا بد أن تكون العلاقة متكافئة، وليست على حساب الحقوق الفلسطينية".


 

قد يهمك ايضاً:

- بعد سقوطه في الفخ وظهوره جوار نتينياهو..اليماني يوجه رسائل حادة للـ ”مزايدين” ويطلق اتهاما جريئا على الإدارة الأمريكية
 

- عاجل : تطور عسكري مفاجئ.. الشرعية تعلن تحريك قوات عسكرية كبيرة إلى «حجور» وتحدد مهامها والى أين ستتقدم؟


 

 

وفي تغريدة أخرى، قال حمد بن جاسم إن التطبيع الذي يقبل به يؤدي إلى "تحفيز الإسرائيليين على إرجاع الحقوق، وهذا الحل الأمثل للسلام الدائم".

 

وأضاف: "أما عنوان الاجتماع، فهو تبرير للزواج".

 

يشار إلى أن عدة وزراء عرب ظهروا إلى جانب رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، في الاجتماع الوزاري المعني "بدعم مستقبل السلام في الشرق الأوسط"، في العاصمة البولندية وارسو.


 

 

 

 

عرس وارسو: هناك خطوبة تمت في السابق وهناك عرس تم في وارسو، و الحضور إما (شهود ملكه) أو مدعوين للحفل. أُكرر بأنني لست ضد التطبيع او ضد فتح علاقة مع إسرائيل ولكن لا بد ان تكون العلاقة متكافئة وليست على حساب الحقوق الفلسطينية

 

 

 

 

 

و أن تؤدي لتحفيز الإسرائيليين على إرجاع الحقوق وهذا الحل الأمثل للسلام الدائم. أما عنوان الاجتماع فهو تبرير للزواج.

 

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
تعليق مثير لحمد بن جاسم على ”عرس وارسو”.. الخطوبة تمت في السابق وهؤلاء هم الشهود..! (شاهد ماقاله؟) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تعليق مثير لحمد بن جاسم على ”عرس وارسو”.. الخطوبة تمت في السابق وهؤلاء هم الشهود..! (شاهد ماقاله؟)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تعليق مثير لحمد بن جاسم على ”عرس وارسو”.. الخطوبة تمت في السابق وهؤلاء هم الشهود..! (شاهد ماقاله؟).