الارشيف / اخبار اليمن

غداً.. الجمعية الوطنية تعقد دورتها الثانية بالمكلا عاصمة حضرموت

اخبار من اليمن غداً.. الجمعية الوطنية تعقد دورتها الثانية بالمكلا عاصمة حضرموت

تعقد الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، غداً السبت، دورتها الثانية في مدينة المكلا بمحافظة حضرموت برئاسة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

 

ويأتي انعقاد الدورة الثانية بعد اتمام الترتيبات النهائية لانعقادها، حيث من المتوقع ان تتناول الدورة عددا من الموضوعات الهامة والخاصة بالاوضاع في وادي حضرموت وشبوة و مكيراس وغيرها من الموضوعات، بالإضافة الى ملفات الفساد في قطاع الكهرباء والاستيلاء على أراضى الدولة على اعتبار أن ذلك من صلب مهام الجمعية التشريعية والرقابية .

 

ويُولي المجلس الانتقالي الجنوبي، محافظة حضرموت - كبرى محافظات الجنوب - أهمية كبيرة حيث يعتبرها عمق الجنوب الاستراتيجي وعاصمته الاقتصادية.

 

وتكلل ذلك الاهتمام بانعقاد الدورة الثانية للجمعية الوطنية وحضور الرئيس القائد عيدروس الزبيدي، رئيس المجلس إلى محافظة حضرموتـ ومعه نائبه الأستاذ هاني بن بريك ورئيس الجمعية الوطنية اللواء/ أحمد سعيد بن بريك و عدد من أعضاء هيئة رئاسة المجلس استعدادا لبدء أعمال الدورة الثانية للجمعية الوطنية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
غداً.. الجمعية الوطنية تعقد دورتها الثانية بالمكلا عاصمة حضرموت ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر غداً.. الجمعية الوطنية تعقد دورتها الثانية بالمكلا عاصمة حضرموت، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى غداً.. الجمعية الوطنية تعقد دورتها الثانية بالمكلا عاصمة حضرموت.