الارشيف / اخبار اليمن

تحذير سعودي خطير للمقيمين والمواطنين : 30 سنة سجن و3 ملايين ريال غرامة لمن يضبط وبحوزته هذه الأشياء

اخبار من اليمن حذر المحامي والمستشار القانوني فيصل الرميح كافة المقيمين من بينهم اليمنيين والسعوديين من حمل السلاح الأبيض، مؤكدا ان هذا الامر سيعرض صاحبه للسجن ثلاثين سنةبالاضافة الى غرامة مالية قدرها 3 ملايين ريال.  

 

وجاءت هذه التحذيرات ‏بعد أن باتت الأسلحة البيضاء تمثل خطراً على حياة الناس، وتعالى الأصوات المطالبة بتجريم حيازتها واقتنائها في كثير من الأماكن، لاسيما بعد ارتكاب الشبان والمراهقين جرائم عنف في التجمعات والمرافق.


 

قد يهمك ايضاً:

- عاجل : إيقاف كافة الرحلات بمطار دبي الدولي.. وأنباء عن هجوم حوثي جديد بطائرة مسيرة..! (تفاصيل)
 

- لأول مرة : أردوغان يصدم السعوديين بهذا القرار المفاجئ.. (تفاصيل عاجلة)
 

- عاجل : مصرع محافظ عمران وإصابة مدير الأمن .. (تطورات طارئة)
 

- عاجل : ما حقيقة مقتل محمد علي الحوثي..؟ هذا ماحدث قبل قليل في صنعاء..!


 

وأوضح المحامي والمستشار القانوني فيصل الرميح في برنامج ياهلا الذي بث يوم أمس: أن النظام يجرم حيازة الأسلحة البيضاء في حال استخدامها فيما يخل بالنظام، ولاستخدامها بهذا القصد بعقوبات قاسية قد تصل إلى السجن 30 سنة وغرامة 3 ملايين ريال.

 

وعرف المحامي "الرميح" المقصود بالسلاح الأبيض، وفقاً لنظام الأسلحة والذخائر الصادر عام 1426 هـ بأنه "كل سلاح قاطع أو راض أو ثاقب كالسيوف والنبال والمدي وحتى العصي التي لها أطراف حادة أو أطراف راضة".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
تحذير سعودي خطير للمقيمين والمواطنين : 30 سنة سجن و3 ملايين ريال غرامة لمن يضبط وبحوزته هذه الأشياء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تحذير سعودي خطير للمقيمين والمواطنين : 30 سنة سجن و3 ملايين ريال غرامة لمن يضبط وبحوزته هذه الأشياء، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تحذير سعودي خطير للمقيمين والمواطنين : 30 سنة سجن و3 ملايين ريال غرامة لمن يضبط وبحوزته هذه الأشياء.