ورشة عمل حول احتياجات العملية التعليمية والتربوية للمكفوفين بالمكلا

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن المكلا ـ سبأنت :
عقدت اليوم بالمكلا ورشة العمل الخاصة باحتياجات العملية التعليمية والتربوية لمركز النور للمكفوفين وتدريب المعاقين نظمها مكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت 160كادر من العاملين بالمركز.

وناقشت الورشة عدد من الأوراق الخاصة بتحسين مستوى الأداء التدريسي للعاملين بالمركز ودعم مراكز الإعاقة ومنسبيها معنويا , والدمج الاجتماعي والمدرسي بالنسبة للمعاق وتعزيز النجاحات التي تحققت في مراكز الإعاقة وتوفير الوسائل الممكنة لتطويرها .

إضافة الى تنمية مواهب وإبداعات وقدرات المعاقين عقليا وبدنيا ورفع كفاءات المعلمين في مركز الإعاقة البصرية وتعزيز المهارات التدريسية وحل المشكلات والاستفادة من أخصائي علم النفس التربوي .

وفي الورشة أكد مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت بحضرموت جمال سالم عبدون حرص المكتب على إيلاء المزيد من الاهتمام والرعاية لمركز النور للمكفوفين وتدريب المعاقين بالمكلا, انطلاقا لما يلعبه المركز من دور فاعل وكبير في تقديم الرعاية التعليمية والتربوية والاجتماعية للمستهدفين من ذوي الاحتياجات الخاصة .

بدوره استعرض مدير مركز النور للمكفوفين وتدريب المعاقين سعيد عبدالله باثقيلة نشاطات المركز والبرامج والانشطة التي ينفذها المركز منذ ادراج العملية التعليمية والتربوية .

ورشة عمل حول احتياجات العملية التعليمية والتربوية للمكفوفين بالمكلا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ورشة عمل حول احتياجات العملية التعليمية والتربوية للمكفوفين بالمكلا، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ورشة عمل حول احتياجات العملية التعليمية والتربوية للمكفوفين بالمكلا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق