الارشيف / اخبار اليمن

حجة: قبائل حجور توقع 25 قتيلاً حوثياً وتأسر 6 في صد هجوم عنيف للمليشيا

اخبار من اليمن لقي 25 عنصراً من مليشيا الحوثي الإرهابية، مصرعهم وأُسر 6 آخرون، إثر هجوم عنيف شنته المليشيا مصحوب بالمدفعية والأسلحة الثقيلة وقذائف الهاون على منازل المواطنين في منطقة حجور التابعة لمحافظة حجة، شمال غربي اليمن.

وقالت مصادر ميدانية، إن المليشيا الحوثية، شنت مساء الخميس 14 فبراير/شباط 2019، هجوماً عنيفاً مستخدمةً مختلف أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة، على منازل المواطنين في منطقة العبيسة بمديرية كشر.

ووفقاً للمصادر تمكن أبطال مقاومة حجور من صد الهجوم، الذي أسفر عن مصرع 25 عنصراً من المليشيا وأسر 6 آخرين، وعدد من الجرحى.

في غضون ذلك شنت مقاتلات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، اليوم الجمعة، ثلاث غارات جوية، استهدفت تجمعات لعناصر المليشيا الانقلابية وآلياتها في مناطق مديرية كشر بمحافظة حجة.

وطبقاً للمصادر فإن الغارات أسفرت عن سقوط عدد من القتلى والجرحى من عناصر المليشيا، وتدمير عدد من العربات ومدفع “هاون” تابعين للمليشيا في منطقة المندلة شرق ‫العبيسة، في مديرية ‫كشر.

وفي سياق متصل، أعلنت وزارة الدفاع اليمنية، الجمعة 15 فبراير/شباط 2019، بدء عملية عسكرية لتحرير بقية مديريات حجة

وفك الحصار الحوثي على حجور.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
حجة: قبائل حجور توقع 25 قتيلاً حوثياً وتأسر 6 في صد هجوم عنيف للمليشيا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حجة: قبائل حجور توقع 25 قتيلاً حوثياً وتأسر 6 في صد هجوم عنيف للمليشيا، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حجة: قبائل حجور توقع 25 قتيلاً حوثياً وتأسر 6 في صد هجوم عنيف للمليشيا.