أخبار عاجلة

طلاب اليمن في التبادل الثقافي بروسيا يعيشون وضع اقتصادي ويخاطبون رئيس الوزراء بصورة عاجلة

طلاب اليمن في التبادل الثقافي بروسيا يعيشون وضع اقتصادي ويخاطبون رئيس الوزراء بصورة عاجلة
طلاب اليمن في التبادل الثقافي بروسيا يعيشون وضع اقتصادي ويخاطبون رئيس الوزراء بصورة عاجلة

طلاب اليمن في التبادل الثقافي بروسيا يعيشون وضع اقتصادي ويخاطبون رئيس الوزراء بصورة عاجلة، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر طلاب اليمن في التبادل الثقافي بروسيا يعيشون وضع اقتصادي ويخاطبون رئيس الوزراء بصورة عاجلة، تم نشره اليوم الأربعاء ، في موقع المشهد اليمني.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة طلاب اليمن في التبادل الثقافي بروسيا يعيشون وضع اقتصادي ويخاطبون رئيس الوزراء بصورة عاجلة.

من اليمن - يعيش طلاب اليمن في منح التبادل الثقافي بدولة روسيا الاتحادية ظروف معيشية صعبة بعد إيقاف مستحقاتهم المالية من قبل وزارة التعليم العالي .

وقال مصدر طلابي في تصريح لـ " المشهد اليمني "نحن دفعة التبادل الثقافي للعام الدراسي 2016 /2017م  روسيا الاتحادية الذي تفاجئنا باستبعاد الدفعة من اي مستحقات ماليه لا نعلم ماهي الاسباب وماهي المبررات من قبل الملحقية الثقافية ومن الوزارة ولا نعلم لماذا تتجاهل الملحقية هذه الدفعة بحجة انهم ينتمون الى الحوثيين او المؤتمرين او ماشابة ذالك .

وأضاف المصدر " من قبل رفض التعامل مطلقا مع الدفعة في مخاطبة الجامعات الروسية والتسهيلات للطلبة ومعالجة اوضاعهم  ولهذا تم اعتماد كل الطلبة المنزليين في روسيا الاتحادية لعدد 200 طالب والذي سبق ان تم انهاء دراساهتهم ولكن عملو استمرارايات لمواصلة دراساتهم ونحن هذا العدد الضئيل الذي لايمكن ان يمثل مشكلة اطلاقا عدد 51 طالب وطالبه فكيف لجيل مستقبل يتعامل مع وضعة المعيشي الذي بات باشبه من الهاوية فلم يعد بمقدور الطلبة تحمل نفقاتهم اليومية من ماكل ومشرب ومواصلات وخاصة في ظروف قاسية يعشها ابناء اليمن .

وطالب المصدر رئيس الوزراء الدكتور أحمد بن دغر توجيه الجهات المختصة بالاستعجال في حل معاناتهم وسرعه اعتمادهم كونهم يمثلون اليمن ولايمثلون اي طرف سياسي بعينة ويجب النائ عن الطلبة واقحامهم في السياسيات والصراعات السياسية التي بات الكل ضحية من اجلها فهؤلاء في خارج الوطن ويمثلون كل اليمنيين.

وأورد المصدر صورا من حال الطلاب أمام السفارة اليمنية والمحلقية الثقافية بالعاصمة موسكو للمطالبة بصرف مستحقاتهم ومخاطبة الجهات المسؤولة.

 

طلاب اليمن في التبادل الثقافي بروسيا يعيشون وضع اقتصادي ويخاطبون رئيس الوزراء بصورة عاجلة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر طلاب اليمن في التبادل الثقافي بروسيا يعيشون وضع اقتصادي ويخاطبون رئيس الوزراء بصورة عاجلة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى طلاب اليمن في التبادل الثقافي بروسيا يعيشون وضع اقتصادي ويخاطبون رئيس الوزراء بصورة عاجلة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الحرس الثوري الإيراني يعترف بتقديم هذا الدعم العسكري للحوثيين
التالى الحوثيون يفرجون عن صحفي بعد عام من احتجازه