الارشيف / الرياضة

غدا نهائي كأس الاستقلال لكرة القدم الخماسية بين شركتي النفط وتموين البواخر

اخبار من اليمن عدن- سبأنت
تختتم ،غد الاثنين، بطولة كرة القدم الخماسية لفرق المؤسسات والشركات الحكومية بالعاصمة المؤقتة عدن التي تنظمها شركة النفط اليمنية فرع عدن،على كأس الاستقلال الوطني الـ30 من نوفمبر بين فريقي شركتا النفط وتموين البواخر المتأهلان الى المباراة النهائية للبطولة و ذلك على ملعب نادي النصر بدار سعد .

و قد تأهل فريق شركة النفط بعد فوزه على فريق شركة موانئ عدن بثمانية أهداف مقابل ثلاثة أهداف لفريق الموانئ،سجلها كل من فتحي الجابر خمسة أهداف وعمر البارك هدف واحد ومحمد صالح يوسف هدفين فيما سجل اهداف فريق موانئ عدن كلا من زكي مجيد و اياد عبدالجليل وباسل طلال .

و تأهل فريق شركة تموين البواخر اثر تغلبه على فريق شركة موانئ خليج عدن بتسعة أهداف لهدف واحد تناوب على تسجيلها كلا من أمجد خيران أربعة اهداف و عبدالله شطيره أربعة أهداف وفضل المفلحي هدف واحد فيما سجل وهيب فضل هدف فريق موانئ خليج عدن الوحيد.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
غدا نهائي كأس الاستقلال لكرة القدم الخماسية بين شركتي النفط وتموين البواخر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر غدا نهائي كأس الاستقلال لكرة القدم الخماسية بين شركتي النفط وتموين البواخر، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى غدا نهائي كأس الاستقلال لكرة القدم الخماسية بين شركتي النفط وتموين البواخر.

قد تقرأ أيضا