الارشيف / اخبار اليمن

شاهد المفاجأة : ماذا فعل الملك سلمان عند لقائه الأمير متعب بن عبد الله؟ (صور)

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن وثقت مجموعة من الصور لقطات من حفل تدشين العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، لمشروعات منطقة الرياض، والتي تجاوزت قيمتها 82 مليار ريال.

وظهر الملك سلمان في إحدى الصور، ممسكا بيد الأمير متعب بن عبد الله بن عبد العزيز، والابتسامة تعلو وجهه، وذلك وفقا لصحيفة "المواطن" السعودية.


قد يهمك ايضاً:

عـــاجل : إصابة الرئيس الروسي بوتين بحادث غير متوقع والكرملين يكشف عن حالته الصحية.. (شاهد الفيديو)

بعد أنباء مقتله.. قناة المسيرة تبث قبل قليل خبرا عاجلا عن محمد علي الحوثي.. وعبدالملك الحوثي يصدر بيانا عاجلا (تفاصيل متسارعة)

لأول مرة : أردوغان يصدم السعوديين بهذا القرار المفاجئ.. (تفاصيل عاجلة)


كما ظهر الملك سلمان ممسكا بصورة الملك المؤسس عبد العزيز آل سعود، بكل فخر واعتزاز، في إشارة إلى أن مسيرة التنمية والبناء والتعمير تتواصل من منذ عهد الملك المؤسس وصولا إلى عهد الملك سلمان، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان.

 

​وكان العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز رعى، مساء الأربعاء، حفل افتتاح ووضع حجر الأساس لمشاريع منطقة الرياض، الذي أقيم في قصر الحكم بمنطقة الرياض. ودشن، 921 مشروعا، بقيمة 52 مليار ريال، كما وضع حجر الأساس لـ360 مشروعا بقيمة 30 مليار ريال، ليكون إجمالي قيمة المشاريع التي تم تدشينها وكذلك التي تم وضع حجر الأساس لها، 82 مليار ريال.

 

 

 

7af48222f6.jpg

edf8e516ca.jpg

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
شاهد المفاجأة : ماذا فعل الملك سلمان عند لقائه الأمير متعب بن عبد الله؟ (صور) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد المفاجأة : ماذا فعل الملك سلمان عند لقائه الأمير متعب بن عبد الله؟ (صور)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد المفاجأة : ماذا فعل الملك سلمان عند لقائه الأمير متعب بن عبد الله؟ (صور).