الارشيف / اخبار اليمن

اعتقالات ومطاردات وتفجير منازل.. تطورات ساخنة لانتفاضة عذر بعمران ضد الحوثيين(آخر التفاصيل)

اخبار من اليمن قامت ميليشيات الحوثي الانقلابية، امس الجمعة، باختطاف عدد من مشائخ منطقة العصيمات بمحافظة عمران، شمالي اليمن.

ونقل المشهد اليمني عن مصادر محلية، إن الحوثيين أختطفوا عدد من مشائخ العصيمات السفلى؛ واحتجزوهم كرهائن، خوفا من أن يقوموا بفتح جبهات كما حدث في عذر، بعد أن كانت قد استدعتهم لاجتماع، ولا يزالوا قيد الإيقاف حتى اللحظة.

وكانت مليشيا الحوثي، قد فجرت الخميس منزل الشيخ صالح بن غالب سودة الذي يقود المواجهات ضد الحوثيين في ذو سودة وذو نحزة بعد ان انسحب منها إلى ذو يحيى نتيجة هجوم حوثي كبير شنته على المنطقة.


قد يهمك ايضاً:

شاهد المفاجأة : ماذا فعل الملك سلمان عند لقائه الأمير متعب بن عبد الله؟ (صور)

عـــاجل : إصابة الرئيس الروسي بوتين بحادث غير متوقع والكرملين يكشف عن حالته الصحية.. (شاهد الفيديو)

 

بعد أنباء مقتله.. قناة المسيرة تبث قبل قليل خبرا عاجلا عن محمد علي الحوثي.. وعبدالملك الحوثي يصدر بيانا عاجلا (تفاصيل متسارعة)


وكشفت المصادر نصب الحوثيين لعشرات النقاط المستحدثة على امتداد الخط الرابط بين محافظتي عمران وحجة، واختطفت العشرات.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
اعتقالات ومطاردات وتفجير منازل.. تطورات ساخنة لانتفاضة عذر بعمران ضد الحوثيين(آخر التفاصيل) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اعتقالات ومطاردات وتفجير منازل.. تطورات ساخنة لانتفاضة عذر بعمران ضد الحوثيين(آخر التفاصيل)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اعتقالات ومطاردات وتفجير منازل.. تطورات ساخنة لانتفاضة عذر بعمران ضد الحوثيين(آخر التفاصيل).