أخبار عاجلة
الطقس: أمطار رعدية على جازان وعسير -
اختطاف وتعذيب مسؤول أمني في عدن -

التربويين النازحين ينفذون وقفة احتجاجية أمام وزارة المالية بالعاصمة المؤقتة عدن

التربويين النازحين ينفذون وقفة احتجاجية أمام وزارة المالية بالعاصمة المؤقتة عدن، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر التربويين النازحين ينفذون وقفة احتجاجية أمام وزارة المالية بالعاصمة المؤقتة عدن، تم نشره اليوم الأربعاء ، في موقع يمان نيوز.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة التربويين النازحين ينفذون وقفة احتجاجية أمام وزارة المالية بالعاصمة المؤقتة عدن.

       22/11/2017 20:31:29

يمان نيوز - خاص ـــ عدن 

نفذ المئات من التربويين النازحين وقفة احتجاجية أمام وزارة المالية بالعاصمة المؤقتة عدن .

وذلك للمطالبة بصرف رواتبهم المنقطعة منذ عام 

ويطالب التربويين النازحين تنفيذ توجيهات رئيس الحكومة الدكتور "احمد عبيد بن دغر " التي صدرت قبل اشهر بتسليم مرتبات الموظفين النازحين من المناطق التي تسيطر عليها ميليشيا الانقلاب الى المناطق المحررة. 

وأتهم المحتجين وزارة المالية بعرقلة صرف مرتباتهم المنقطعة وتعمد العرقلة والمماطلة ومضاعفة معاناتهم في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد ،

وأكد عدد من المحتجين أنهم بناء على تعليمات الحكومة باستقبال الموظفين النازحين لهم اكثر من خمسة اشهر من تسجيل اسمائهم لدى لجنة استقبال التربويين النازحين ، ولكن وزارة المالية تماطل في صرف مستحقاتهم. 

وفي الوقفة الاحتجاجية شكى احد التربويين الحالة المآساوية التي يمر بها هو وزملائه قائلا " نحن كنا موظفين في المحافظات التي تقع تحت سيطرة الانقلابيين وتم قطع مرتباتنا من قبل عصابة الانقلاب وسمعنا عن توجيهات سلطات الشرعية باستقبال الموظفين من ابناء المناطق المحررة الذين يعملون في المحافظات الغير محررة فاستبشرنا خيرا وتوجهنا من تلك المحافظات ، وبعضنا كان قد نزح مسبقا، وعلينا ديون وايجارات ووضع اقتصادي متردي ومر علينا أكثر من عام بدون مرتبات ورغم استيفاء متطلبات الانضمام وتوجهنا للعمل في الميدان التربوي الا أن هناك موظفين في وزارة المالية يتعمدون مضاعفة معاناتنا !

ووجه التربويون المحتجين مناشدة الى رئاسة الحكومة التدخل لدى وزارة المالية وتنفيذ توجيهاتها بهذا الشأن وسرعة صرف كافة مرتباتهم السابقة.

يذكر أن رئيس الحكومة الدكتور "احمد عبيد بن دغر " سبق وان وجه اكثر من مرة بصرف مرتبات الموظفين النازحين آخرها بداية الشهر الحالي خلال لقائه بمحافظي محافظة حجة وريمة والمحويت وصنعاء وأمين العاصمة والذي كان بحضور نائب رئيس الحكومة وزير الخدمة المدنية " عبدالعزيز جباري " ..!

التربويين النازحين ينفذون وقفة احتجاجية أمام وزارة المالية بالعاصمة المؤقتة عدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر التربويين النازحين ينفذون وقفة احتجاجية أمام وزارة المالية بالعاصمة المؤقتة عدن، من مصدره الاساسي موقع يمان نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى التربويين النازحين ينفذون وقفة احتجاجية أمام وزارة المالية بالعاصمة المؤقتة عدن.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هادي يستقبل السفير الأمريكي لدى بلادنا.. وهذا ما قاله
التالى تحالف الحوثي وصالح يصل الى طريق مسدود