الكشف عن الرسالة الأخيرة التي نقلها الصماد للرئيس الراحل علي عبد الله صالح من عبد الملك الحوثي في آخر لقاء قبل اندلاع المواجهات

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشف الصحفي نبيل الصوفي، والذي كان مقرباً من الرئيس الراحل "علي عبدالله صالح" عن لقاء جمع بين الأخير وبين القيادي الحوثي البارز صالح الصماد في بداية الأحداث التي شهدتها العاصمة مطلع ديسمبر الحالي. وقال الصوفي أن زعيم المتمردين عبدالملك الحوثي بعث برسالة من كلمتين الى صالح، أوصلها إليه الصماد، قال له فيها: احنا عيالك. وتابع قوله: الزعيم رد على الرسالة بالقول "أعيدوا وزارة الدفاع وكلنا عيالها".

الكشف عن الرسالة الأخيرة التي نقلها الصماد للرئيس الراحل علي عبد الله صالح من عبد الملك الحوثي في آخر لقاء قبل اندلاع المواجهات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الكشف عن الرسالة الأخيرة التي نقلها الصماد للرئيس الراحل علي عبد الله صالح من عبد الملك الحوثي في آخر لقاء قبل اندلاع المواجهات، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الكشف عن الرسالة الأخيرة التي نقلها الصماد للرئيس الراحل علي عبد الله صالح من عبد الملك الحوثي في آخر لقاء قبل اندلاع المواجهات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق