الارشيف / اخبار اليمن

نداء استغاثة عاجلة من ”حجور” للتحالف وللرئاسة ومصادر تعلن قبل قليل تعرّض القبائل لخذلان غير مسبوق (ماذا يحدث؟)

اخبار من اليمن وجهت قبائل حجور بمحافظة حجة مساء اليوم السبت 16 فبراير 2019 م نداء استغاثة للرئاسة اليمنية والتحالف العربي ممثلاً بالمملكة العربية السعودية للتدخل الفوري والعاجل لرفع الحصار المطبق من قبل المليشيات الحوثية على ابناء المنطقة.

ونقلت مواقع إعلامية عن مصادر قبيلة قبل قليل بأن المليشيات الحوثية الايرانية نجحت اليوم في إغلاق كل الطرق المؤدية إلى كشر من الشمال، والجنوب والشرق، بعد فتح جبهة عاهم عصر اليوم السبت.

وأضافت المصادر على ان المليشيات الانقلابية اقدمت مساء يوم على فتح جبهة ثالثة من جهة الشمال التي كان ينتظر وصول الجيش الوطني اليها .

وبحسب المصادر ذاتها فأن تعزيزات حوثية كبيرة تواصل تدفقها لاخماد ثورة قبائل حجور يرافقه استخدام مخيف للقوة العسكرية ضد مواقع حجور وقبائل كشر .


 

قد يهمك ايضاً:

- بالاسم والصور.. : أول ممثل مصري يفاجئ الجميع ويعلن ترك الإسلام وبدء مرحلة جديدة من حياته..؟! (شاهد ماقاله؟)

 

- هـــام وخطير.. السفيرة الأمريكية بالقاهرة.. : الجيش سيطيح بالسيسي قريباً لهذا السبب كما فعلها مع مبارك ومرسي..! (فيديو)
 

- عاجل .. بعد أنباء مصرعه.. : مصدر يكشف كيف استقبلت القبائل ”أبوعلي الحاكم” فور وصوله إلى ”حجور”..! (شاهد)
 

- عاجل : الحوثي يفاجئ قبائل عمران بتحرك مباغت ويوجه اليوم أول ضربة استباقية لانتفاضتهم.. شاهد ماذا فعل؟؟


 

 

وحذرت المصادر من سقوط قبائل حجور وكشر في خذلان غير مسبوق في حال استمر الوضع كما هو عليه دون دعم ومساندة الشرعية والتحالف وخصوصاً بعد نجاح المليشيات اليوم في استكمال الحصار وأغلاق كل الطرق المؤدية إلى كشر من الجهات الثلاث وهو ما يعني قطع الماء والغذاء عن أبناء حجور في كشر.

وكذبت المصادر ما نشره موقع الجيش «سبتمبر نت» حول تحركات عسكرية لفك الحصار عن حجور.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
نداء استغاثة عاجلة من ”حجور” للتحالف وللرئاسة ومصادر تعلن قبل قليل تعرّض القبائل لخذلان غير مسبوق (ماذا يحدث؟) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نداء استغاثة عاجلة من ”حجور” للتحالف وللرئاسة ومصادر تعلن قبل قليل تعرّض القبائل لخذلان غير مسبوق (ماذا يحدث؟)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نداء استغاثة عاجلة من ”حجور” للتحالف وللرئاسة ومصادر تعلن قبل قليل تعرّض القبائل لخذلان غير مسبوق (ماذا يحدث؟).