الارشيف / اخبار اليمن

مليشيات #الحـوثي تختطف 3 مشايخ من قبيلة عباس في البيضاء

اخبار من اليمن البيضاء/متابعات:
اختطفت مليشيات الحوثي 3 مشايخ من مشايخ قبيلة "عباس" بمديرية رداع بمحافظة البيضاء، على رأسهم الشيخ "حسين علي طالب العباسي" شيخ الضمان و الشيخ مقبل عبد اللاه، صالح العباسي، و الشيخ صالح أحمد عكاش العباسي.

جاء ذلك بعد حملة قامت بها ميليشيات الحوثي بقيادة العديد من أبناء قبيلة ريام، التي ينتمي الكثير من أبنائها إلى جماعة الحوثي المدعومة من إيران ،بسبب خلاف قبلي قديم قد توقف لعديد من السنوات .

ولكن أبناء قبيلة ريام استقووا بعناصر المليشيات وأعادوا الاعتداءات على أبناء قبيلة عباس وآخرها بالأسبوع الماضي بالاعتداء على وادي عباس، و قتلوا 2 من المواطنين وهم المواطن عبدالرحمن عبدالله عبدالرحمن العباسي و المواطن محمد احمد عامر حسين العباسي و إصابة 3 آخرين وهم المواطن عبدربه صلاح عبدربه العباسي، و المواطن محمد حسين صالح العباسي، والمواطن ناصر عبدالله محمد عامر العباسي.

كما قاموا بتفجير حفار مياه و شبكة مياه و منع المواطنين من استخدام المياه و دخولهم إلى مزارعهم لمزاولة أعمالهم الزراعية، ويتم استهدافهم بالرشاشات الثقيلة و المتوسطة والقناصات والسيطرة على أشعاب وجبال منطقة "علاو العوسج " وقيام معسكر تدريب تابع للمليشيات الحوثي . وقبيلة ريام تسكن بمديرية رداع بمحافظة البيضاء و هي أحدى القبائل التي تدعي نسبها إلى الهاشمية "آل البيت" .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
مليشيات #الحـوثي تختطف 3 مشايخ من قبيلة عباس في البيضاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مليشيات #الحـوثي تختطف 3 مشايخ من قبيلة عباس في البيضاء، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مليشيات #الحـوثي تختطف 3 مشايخ من قبيلة عباس في البيضاء.

قد تقرأ أيضا