اختطفوه وشوهوا وجهه ونهبوا سيارته .. تفاصيل جريمة قتل بشعة للشاب ”محمد العدني”

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن هزت اليوم السبت مدينة عدن جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب معروف في مواقع التواصل الاجتماعي يدعى "محمد العدني".

وفي تفاصيل الجريمة قالت مصادر محلية ان الشاب محمد علي و يسمى محمد العدني و مشهور باسم محمد الاقليمي و هو من مواليد الضالع , ولكن ترعرع وعاش في العاصمة صنعاء , وساقه القدر الى السفر لمدينة عدن قبل يوم امس بمعية ثلاثة من اصدقائه , وعند وصولهم اطلق عليهم مجموعة مسلحين النار وأصابوا محمد في رجله وأنزلوه من سيارته بهدف اسعافه فوق الطقم  , فقام احد المسلحين بسياقة سيارته في منطقة بعيدة أنزل أصدقائه من السيارة وقام بسرقتها وفي الليل وجدو محمد قتيلا وقد عبثوا بوجهه .

واكدت المصادر ان المسلحين قد نهبوا سيارته وقاموا بتعذيبه و قلع عينيه وقطع لسانه حتى الموت وتم العثور على جثته فجر اليوم مقتولاً في الممدارة .

وتشهد محافظة عدن تدهور وانفلات أمني كبير حيث ازداد فيها حوادث الاغتيالات والقتل والخطف في ظل غياب شبه كامل لدور اجهزة الامن في الحفاظ على امان المواطنين والاستقرار الأمني.

 

اختطفوه وشوهوا وجهه ونهبوا سيارته .. تفاصيل جريمة قتل بشعة للشاب ”محمد العدني” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اختطفوه وشوهوا وجهه ونهبوا سيارته .. تفاصيل جريمة قتل بشعة للشاب ”محمد العدني”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اختطفوه وشوهوا وجهه ونهبوا سيارته .. تفاصيل جريمة قتل بشعة للشاب ”محمد العدني”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق