الارشيف / اخبار اليمن

صور صالح والزوكا تنتشر في صنعاء في ذكرى مقتلهما والحوثيون يعلنون حالة الاستنفار (صور)

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

اخبار من اليمن انتشرت عشرات الصور في عدد من الشوارع والأحياء السكنية بالعاصمة صنعاء للرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح والأمين العام للحزب عارف الزوكا في الذكرى الأولى لمقتلهما على يد مليشيات الحوثي في 4ديسمبر من العام الماضي.

وقال سكان محليون في صنعاء “إن مليشيا الحوثيأعلنت حالة الاستنفار وقامت بنشر عناصرها في عديد أحياء بالعاصمة لملاحقة وضبط من قاموا بنشر وتوزيع صور ولواصق الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح وعارف الزوكا.

وأوضحوا أن الصور التي وزعت توعدت المليشيا الحوثية باستمرار الانتفاضة ضد المليشيات  وتم توزيعها وإلصاقها في أحياء وشوارع العاصمة بين شعارات “لا حوثي بعد اليوم” وشعارات وصايا علي عبدالله صالح.

وأخرجت مليشيا الحوثي عناصرها ليقوموا، في حالة هستيرية، بتمزيق تلك الصور والشعارات والانتشار، في محاولة يائسة منها للوصول لمن قاموا بتوزيع تلك اللواصق والمنشورات.
وحسب مصادر في العاصمة فإن المليشيات الحوثية شددت من قبضتها المسلحة على عدد من منازل قيادات حزب المؤتمر التي لاتزال في صنعاء.
ومضى عام كامل على مقتل الرئيس السابق ولم يتم كشف مصير جثته حتى اللحظة، فيما لايزال عدد من أفراد أسرته تحت قبضة المليشيات الحوثية في صنعاء.

8d54ff56aa.jpg81c198c9fe.jpg8237f70984.jpgf6cbae6e0d.jpg9453a77ddd.jpg30fda017c2.jpgb9bd3d7c79.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
صور صالح والزوكا تنتشر في صنعاء في ذكرى مقتلهما والحوثيون يعلنون حالة الاستنفار (صور) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صور صالح والزوكا تنتشر في صنعاء في ذكرى مقتلهما والحوثيون يعلنون حالة الاستنفار (صور)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صور صالح والزوكا تنتشر في صنعاء في ذكرى مقتلهما والحوثيون يعلنون حالة الاستنفار (صور).