الحوثيون يواصلون قصف قرية الحيمة بين محافظتي إب وتعز بمختلف أنواع الأسلحة ويفرضون حصارا كاملا على المواطنين

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تواصل مليشيات الحوثي الانقلابية لليوم الخامس على التوالي قصف قرية الحيمة في مديرية التعزية بين محافظتي إب وتعز بالدبابات والأسحلة الثقيلة .

وقال مصدر محلي في المنطقة " أن المليشيات تواصل قصفها الهجمي على منازل المواطنين في القرية بهدف اقتحامها بالقوة بعد أن فجرت عدد من منازل المواطنين أطراف القرية .

وأكد المصدر " أن المليشيات تستهدف بالدبابة والمدافع الهاون منازل المواطنين الأبرياء بشكل عشوائي وأصيب عدد من المواطنين المحاصرين في القرية بشكل كامل لخمسة أيام متوالية دون السماح لهم بالدخول أو الخروج .

هذا ويواصل المواطنون والقبائل في القرية دفاعهم المسلح في وجه المليشيات الانقلابية التي تسعى إلى اقتحام القرية بمختلف أنواع الأسلحة بعد أيام من تفجير منزل الشيخ سعيد الحربي .

ورفض أبناء القرية في وقت سابق حضور اجتماع لإعلان القبائل ولائها لمليشيات الحوثي الانقلابية في المديرية .

الحوثيون يواصلون قصف قرية الحيمة بين محافظتي إب وتعز بمختلف أنواع الأسلحة ويفرضون حصارا كاملا على المواطنين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحوثيون يواصلون قصف قرية الحيمة بين محافظتي إب وتعز بمختلف أنواع الأسلحة ويفرضون حصارا كاملا على المواطنين، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحوثيون يواصلون قصف قرية الحيمة بين محافظتي إب وتعز بمختلف أنواع الأسلحة ويفرضون حصارا كاملا على المواطنين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق