الارشيف / اخبار الفن

خالد يوسف في أول تصريح له: أتهم هؤلاء في قضية الفيديوهات الاباحية المسربة ‎

اخبار من اليمن تحدث المخرج ​خالد يوسف​ عن أزمة تسريب فيديوهاته الإباحية التي انتشرت مؤخرا عنه مع عدد من الممثلات المصريات واللواتي اعترفن في التحقيق بأنهنّ تزوجنه عرفيًّا قبل تصوير الفيديو معه.

قال خالد يوسف في مداخلة مع قناة "الحرة": "أنا مع دولة القانون، وأتمنى أن يطبق بشكل صحيح، ويتم القبض على ناشر هذه الفيديوهات، فمنذ عام 2015 عندما انتشرت هذه الفيديوهات لأول مرة، تقدمت ببلاغ وتم معرفة هوية ناشر الفيديوهات من خلال تقارير رسمية".

وتابع: "هذا مربط الفرس، فما حدث معي كله مخالف القانون، واتهم من لم يقبض على ناشر الفيديوهات، لأنه لديه هوية ناشر الفيديوهات الموثقة من جهات رسمية، وحتى هذه اللحظة لم يتخذ أي إجراء ضده، رغم ثبوت التهمة عليه".

وأضاف: "هناك من أراد تحويل هذه القضية الى قضية رأي عام وأخلاق ورذيلة، وذلك للتشكيك في مواقفي، رغم أنها كانت حملة ممنهجة تعرضت لها من خلال حسابات عديدة نشرت الفيديوهات وأرسلت للعديد من الهواتف في لحظات بسيطة".

يذكر أن النائب العام المستشار نبيل صادق أصدر قرارا بحظر النشر في قضية الفيديوهات الإباحية المنتشرة للمخرج خالد يوسف.

وأرسل النائب العام لحسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، نص قرار حظر النشر في قضية الفيديوهات المنتشرة لخالد يوسف، في جميع وسائل الاعلام وطالبه بمتابعة الأمر وإفادة مكتب النائب العالم بما يتم.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
خالد يوسف في أول تصريح له: أتهم هؤلاء في قضية الفيديوهات الاباحية المسربة ‎ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر خالد يوسف في أول تصريح له: أتهم هؤلاء في قضية الفيديوهات الاباحية المسربة ‎، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى خالد يوسف في أول تصريح له: أتهم هؤلاء في قضية الفيديوهات الاباحية المسربة ‎.