تعرف على السبب ... ميليشيا الحوثي تقوم بشكل مفاجئ باستدعاء كافة عقال الحارات بامانة العاصمة صنعاء

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشف الإعلامي والقيادي في حزب المؤتمر الشعبي العام، كامل الخوداني، عن استدعاء الميليشيات الحوثية لعقال الحارات في العاصمة صنعاء الواقعة تحت سيطرة الميليشيات، بصورة مفاجئة. 

 

وقال الخوداني في تغريدة اليوم إن "عصابة الحوثي تقوم بأستدعاء كافة عقال الحارات بالعاصمة صنعاء وتخصص بعض المساجد لتجميعهم اليها من اجل ارسالهم لأخذ دورات تدريبية ثقافيه خاصة بالجماعة وتتوعد من لم يحضر بالعقاب". 

 

يشار لأن الميليشيات سبق ان قامت باستدعاء موظفين في قطاعات حكومية مختلفة لإجبارهم على دورات طائفية ضمن توجه تسعى من خلاله لغسل أدمغة الموظفين وفي ذات الوقت اختبار ولائهم ومدى التزامهم بتوجيهات.

تعرف على السبب ... ميليشيا الحوثي تقوم بشكل مفاجئ باستدعاء كافة عقال الحارات بامانة العاصمة صنعاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تعرف على السبب ... ميليشيا الحوثي تقوم بشكل مفاجئ باستدعاء كافة عقال الحارات بامانة العاصمة صنعاء، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تعرف على السبب ... ميليشيا الحوثي تقوم بشكل مفاجئ باستدعاء كافة عقال الحارات بامانة العاصمة صنعاء.

0 تعليق