قبائل حجور تصد هجمات على ثلاث جبهات لكتائب الحوثيين

يمن فويس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن غداة انكسار أكبر زحف حوثي لاقتحام مديرية كشر في محافظة حجة اليمنية من جهة الشرق، تمكّن رجال قبائل حجور، أمس، من كسر زحفين جديدين للميليشيات من جهتي الجنوب والشمال، بالتزامن مع إسناد جوي لطيران التحالف الداعم للشرعية. 

وأكدت لـ«الشرق الأوسط» مصادر ميدانية قبلية مقتل نحو 30 حوثياً خلال المواجهات مع رجال قبائل حجور وجراء القصف الجوي، فيما أدت المعارك إلى نزوح مئات الأسر بسبب تساقط القذائف الحوثية على القرى في جنوب المديرية.

وذكرت مصادر قبلية لـ«الشرق الأوسط» أن الميليشيات الحوثية هاجمت، أمس، المدخل الجنوبي لمديرية كشر من جهة مديرية أفلح الشام مستخدمةً الأسلحة الثقيلة والمدافع لقصف القرى في بني شرية وبني رسام وبني شوس وبني مالك، غير أن رجال القبائل صدوا الهجوم ودمروا عربات حوثية وتمكنوا من تأمين عدة مواقع في منطقة «النيد».

وقالت المصادر إن القصف الحوثي أدى إلى مقتل أحد رجال القبائل من بني رسام إضافةً إلى مقتل امرأة بقذيفة للميليشيات، وذلك بالتزامن مع هجوم جديد للجماعة الموالية لإيران على مديرية كشر من المدخل الشمالي في منطقة عاهم.

وذكرت المصادر أن رجال القبائل صدوا الهجوم الجديد في هذه الجبهة وأجبروا عناصر الجماعة المهاجمين على التراجع، غير أن مناطقهم باتت محاصرة تماماً، وتعاني من شحة الغذاء والماء بخاصة مع فتح جبهة عاهم

قبائل حجور تصد هجمات على ثلاث جبهات لكتائب الحوثيين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قبائل حجور تصد هجمات على ثلاث جبهات لكتائب الحوثيين، من مصدره الاساسي موقع يمن فويس.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قبائل حجور تصد هجمات على ثلاث جبهات لكتائب الحوثيين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق